الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
No Image Info

عبد الله المري: اختيار رائدي فضاء جدد يعكس عزم الإمارات على ريادة القطاع في المستقبل

أكد القائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري، أن إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن اختيار اثنين من رواد الفضاء الإماراتيين، أحدهما من كوادر شرطة دبي، والآخر أول رائدة فضاء عربية «نورا المطروشي»، إنما يعكس مدى إصرار وعزم دولة الإمارات على ريادة القطاع الفضائي في المستقبل والمساهمة في الجهود العالمية لخلق حياة أفضل للبشرية.

وقال: «تمتلك دولة الإمارات كل السبل والممكنات للقيام بدور أكبر في مسيرة الحضارة البشرية بفضل رؤية قيادتها الرشيدة التي لا ترضى بغير المركز الأول، وإرادة شعبها الذي يطمح نحو تحقيق الريادة في كل المجالات. إن اختيار رائدي الفضاء الجدد يمثل إضافة نوعية لبرنامج الفضاء الإماراتي، والمضي قدماً في تطوير منظومة الابتكار، وخلق فرص أفضل للاقتصاد الوطني من خلال مشروعات نوعية وطموحة تعزز من سمعة وتنافسية الدولة على كافة المستويات».

وأضاف: «فخورون باختيار محمد الملا أحد كوادر شرطة دبي البشرية، ليكون واحداً من رموز الإمارات الوطنية في مجل الفضاء الواعد، ونؤكد على امتلاك شرطة دبي منظومة عمل متطورة قادرة على إفراز مجموعة من خيرة شباب الوطن القادرين على تحمل المسؤولية واجتياز الصعاب. ونحن مستمرون في رفد الوطن بالكوادر المؤهلة ليساهموا بجانب إخوانهم في تحقيق التقدم المنشود الذي يرقى لطموحات قيادتنا الرشيدة وشعبنا العظيم».

#بلا_حدود