الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
الرقم الأعلى مبيعاً في المزاد.

الرقم الأعلى مبيعاً في المزاد.

34 مليون درهم حصيلة مزاد علني لأرقام المركبات المميزة في دبي

بلغت حصيلة إيرادات المزاد العلني (106) للأرقام المميزة للوحات المركبات، الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات في دبي السبت 10 أبريل الجاري (34) مليوناً و(53) ألف درهم. وقد جرت فعاليات المزاد في فندق إنتركونتننتال فيستفال سيتي.

وحقق الرقم (21 R) القيمة السعرية الأعلى، إذ بِيعَ هذا الرقم بـ(3) ملايين و(20) ألف درهم، تلاه الرقم (AA 66) بـ(2 مليون) و(920) ألف درهم والرقم (I 70) بـ (2) مليون و(500) ألف درهم ثم الرقم (O 99999)، الذي بِيعَ بمليون درهم.

وطرحت الهيئة في مزادها العلني هذا (100) رقم مميز ثنائي وثلاثي ورباعي وخماسي، للوحات المركبات المميزة من الفئات: (AA-I-K-L-M-N-O-P-Q-R-S-T-U-V-W-X-Y-Z) وتحرص، هيئة الطرق والمواصلات من خلال طرح الأرقام المميزة للمركبات في مزاداتها العلنية والإلكترونية، على اتباع استراتيجية فعّالة قائمة على خطط مدروسة وتستند إلى نوع من الحيادية والشفافية وإتاحة الفرص المتكافئة لعشّاق الأرقام المميزة، الذين يسعون إلى اقتنائها من خلال مزادات الهيئة لأنها -أي هذه الأرقام المميزة- تمثل مناسبات ورموزاً وأحداثاً ومحطات مهمة في حياتهم. وتحظى هذه المزادات بأهمية بالغة لدى الهيئة لأنها تلبي تطلعات ورغبات شريحة واسعة من الجمهور، لذا تسعى الهيئة إلى تنظيمها وفق احتياجات السوق وإسعاد هذه الفئة من المتعاملين والارتقاء بمستوى رضاهم عن خدمات الهيئة في هذا المجال. ويشهد الإقبال الواسع على هذه المزادات تنافساً إيجابياً بين المشاركين للحصول على هذه الأرقام المميزة.

#بلا_حدود