السبت - 15 مايو 2021
السبت - 15 مايو 2021
No Image Info

صندوق الزكاة يطلق حملته الإعلامية الـ18

أعلن صندوق الزكاة إطلاق حملته الإعلامية الـ18، تحت شعار «زكاتك دين لا يسقط ونبع لا ينضب»، وذلك ضمن نهجه الرائد في إطلاق حملات إعلامية متميزة كل عام.

وفي هذا الصدد، قال أمين عام صندوق الزكاة عبدالله بن عقيدة المهيري، إن الصندوق يخطو خطوات واضحة ومدروسة لخدمة هذه الفريضة العظيمة، منذ تأسيسه وحتى اليوم وعلى مدى 17 حملة إعلامية ناجحة - بفضل الله - ومعبرة أدت غاياتها التي تخدم أهداف صندوق الزكاة.

وأضاف أن هذه الحملة الإعلامية الـ18 التي تم إطلاقها تستهدف تذكير المجتمع بفريضة الزكاة و أدائها، والتسويق لخدمات الصندوق ودورها في خدمة دافعي الزكاة، بما يعود نفعه على المستحقين.


وأكد سعي صندوق الزكاة من خلال الحملة أيضاً للتركيز على الخدمات الإلكترونية ولذكية التي يطلقها، والتي تخدم متعامليه من المزكين، تماشياً وتوافقاً مع توجهات حكومة الإمارات في تحقيق السعادة للمتعاملين، وذلك عبر إبراز الخدمات والبرامج الإلكترونية المتميزة التي بلغت 4 خدمات رئيسية، تشمل الفتوى واحتساب الزكاة ودفع الزكاة وصرف الزكاة، تتفرع عنها 6 خدمات فرعية وخدمتان تكميليتان جميعها مؤتمتة بنسبة 100%، وبلغت نسبة الاستخدام الإلكتروني والذكي لها 98.48%.

وأوضح المهيري أن الصندوق يستهدف من خلال الحملة السنوية لهذا العام جمع 200 مليون درهم، لمساعدة 11 ألف أسرة مستحقة للزكاة، وقال: «نأمل في أن نتجاوز هذا المبلغ حتى نتمكن من تغطية أكبر عدد ممكن من شريحة المستحقين، الذين تبلغ قاعدة بياناتهم المسجلة في الصندوق 50 ألف أسرة مستحقة».

#بلا_حدود