الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

«النعيمي الخيرية» توزع المير على 1500 أسرة بقيمة 1.5 مليون درهم

«النعيمي الخيرية» توزع المير على 1500 أسرة بقيمة 1.5 مليون درهم
تنفذ مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية مشروع المير الرمضاني لعام 2021 لتوزيعه على مستحقيه في إمارة عجمان بقيمة مليون و500 ألف درهم مستهدفاً دعم 1500 أسرة.

وأشارت مدير عام المؤسسة الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي إلى إعداد قوائم بأسماء الفئات المستحقة من المواطنين من الأسر وذلك بعد إجراء البحث الاجتماعي لهم.

ولفتت إلى أن المؤسسة ستوزع بطاقات المير الرمضاني، بالتعاون مع مؤسسة وطني الإمارات، وستدعم الجهود عبر متطوعي حملة «مدينتك تناديك» لتسليم البطاقات إلى مستحقيها في منازلهم مع مراعاة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة المتطوعين والمستفيدين.


وأكدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي أهمية التعاون والتنسيق بين الجمعيات الخيرية والمؤسسات المختلفة في تنفيذ مشاريعها، لما فيه دعم للعمل الخيري وللفئات المستحقة.


من جانبه، أكد عضو المجلس الوطني الاتحادي المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات ضرار بالهول الفلاسي استعداد المؤسسة لدعم جهود الدولة عبر دوائرها المختلفة ومؤسساتها، والتي برزت خلال مشروع المير الرمضاني والذي قدم فيه 15 متطوعاً ساهموا بالتواصل الهاتفي مع المسيدين للتنسيق معهم والوصول إلى موقع المستفيد وتسليمه بطاقة المير الرمضاني.