السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

افتتاح مبنى مركز شرطة الخيالة بدبي

افتتاح مبنى مركز شرطة الخيالة بدبي
افتتح القائد العام لشرطة دبي الفريق عبد الله خليفة المري، المبنى الجديد لمركز شرطة الخيالة.

وتفقد الفريق المري التجهيزات التي يحتويها المبنى الجديد لمركز شرطة الخيالة، الذي يضم استراحات ومكاتب للموظفين الإداريين والميدانيين، وقاعة «الديلي بريف»، وقاعة اجتماعات، وقاعة مُتخصصة لتقديم الدورات التدريبية في مجال الفروسية، إلى جانب مستودع للسلاح والذخيرة ومعدات الخيل المختلفة.

واستمع المري إلى شرح حول مواصفات المبنى الذي تم تصميمه وفق أعلى المعايير والمواصفات التي تساهم في ترشيد الطاقة، إلى جانب مراعاة مرافقه المتنوعة لاحتياجات أصحاب الهمم وكبار المواطنين.


كما استمع من الموظفين إلى شرح مُفصل حول إنجازات مركز شرطة الخيالة، ومنها عدد دوريات الخيالة التي تم تنفيذها خلال الربع الأول من العام الجاري، والبالغة 591 دورية، ساهمت في التدقيق على 2519 شخصاً و4420 مركبة، وإصدار 274 مخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس «كوفيد-19»، وأخرى مرورية.


واطلع المري على إنجازات مهام قسم أنشطة الخدمات الاجتماعية، منها المشاركة وتنظيم 28 سباق قُدرة، وتدريب عدد من الموظفين على ركوب الخيل، إلى جانب تقديم دورات تدريبية لـ 52 طالباً، ودورات مُتخصصة في ركوب الخيل لـ 18 طفلاً من أصحاب الهمم.

كما استمع الفريق المري إلى شرح مُفصل حول الخدمات التي يوفرها قسم الخدمات الإدارية، إلى جانب المهام التي يقوم بها قسم العمليات الشرطية، واطلع على المشاريع والخطط والمشاريع المستقبلية لمركز شرطة الخيالة.

وأكد حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على توفير أفضل بيئة عمل للموظفين التي تساعدهم على أداء مهامهم الوظيفية، ما يؤدي إلى إسعاد أفراد المجتمع وتعزيز الأمن والأمان، مثمناً جهود الموظفين وحرصهم على التفاني في أداء مهامهم الوظيفية.

وخلال جولته في المركز، التقى الفريق المري عدد من الطلبة المستفيدين من دورات تدريب الخيول وذويهم، واستمع إلى آرائهم في الدورات التدريبية والأنشطة المختلفة التي يقدمها مركز شرطة الخيالة لهم، موجهاً الطلبة بأهمية الحرص الدائم على التفوق في دراستهم العلمية.