الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

شرطة دبي: إطلاق مبادرة الجلسات الرمضانية «بأفكاركم نبتكر»

شرطة دبي: إطلاق مبادرة الجلسات الرمضانية «بأفكاركم نبتكر»

أعلن مجلس الابتكار في القيادة العامة لشرطة دبي، عن إطلاق مبادرة الجلسات الرمضانية «بأفكاركم نبتكر» في عامها الثاني، والهادفة إلى الاستفادة من خبرات الخبراء في المجال التعليمي والأمني والثقافي واستشراف المستقبل.

وذكر رئيس مجلس الابتكار في شرطة دبي المقدم الدكتور إبراهيم بن سباع المري، أن المبادرة تأتي بتوجيهات من القائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري، ومتابعة مساعد القائد العام لشؤون الإدارة بالوكالة العميد أحمد محمد رفيع، يتم إطلاقها هذا العام تماشياً مع احتفال الدولة بعام الخمسين، واحتفال وزارة الداخلية بيوبيلها الذهبي.

وقال المقدم ابن سباع، إن المبادرة تتضمن 4 جلسات خلال الشهر الفضيل، وسيتم تنظيمها كل أربعاء عبر نظام الاتصال المرئي، بمشاركة مفتوحة للراغبين في الاستفادة من خبرات المتحدثين الرئيسيين، وسيحصل المشاركون على شهادات مشاركة.

وأوضح أن الجلسة الأولى ستناقش «آلية التوظيف بين التعليم والمهارة المكتسبة»، وتتناول الجلسة الثانية «استباقية الخدمات الأمنية» وأثرها في تعزيز الأمن والأمان والعمل على إسعاد أفراد المجتمع، فيما ستتناول الجلسة الثالثة «المستقبل الرقمي وانعكاساته على الفرد والمجتمع، والجلسة الرابعة والأخيرة فتناقش الاستعداد للخمسين برؤية حكيمة.