الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

افتتاح تقاطع في «كيزاد» وإغلاق على شارع الشيخ راشد بن سعيد

افتتاح تقاطع في «كيزاد» وإغلاق على شارع الشيخ راشد بن سعيد

فتح تقاطع بإشارة ضوئية في كيزاد.

يعتزم مركز النقل المتكامل افتتاح تقاطع بإشارة ضوئية جديدة في مدينة خليفة الصناعية «كيزاد أبوظبي» وذلك يوم الجمعة المقبل 16 أبريل في تمام الساعة 12 صباحاً.

ويبدأ منذ صباح يوم غد الخميس 15 أبريل، مجموعة من أعمال الطرق على شارع الشيخ راشد بن سعيد باتجاه جسر المقطع ومدينة العين وتستمر حتى الأحد 18 أبريل.

وسيتم إنجاز صيانة الطريق على مرحلتين، الأولى بإغلاق مسارين من جهة اليمين ومنحدر باتجاه جسر المقطع ابتداء من يوم غد حتى السبت، ويعاد افتتاحه الساعة 11 صباحاً، والمرحلة الثانية بإغلاق مسار من جهة اليمين ومنحدر باتجاه المقطع من السبت إلى الأحد، ويعاد افتتاحه في الخامسة صباحاً.

وكان المركز نفذ الأسبوع الماضي مجموعة من أعمال الصيانة لطرق مختلفة ضمن إمارة أبوظبي، شملت طريق المطار، طريق الشيخ مكتوم بن راشد، شارع الشيخ راشد بن سعيد، مدينة محمد بن زايد وشارع زايد الأول.

وأهاب مركز النقل المتكامل بمستخدمي الطريق أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات السلامة المرورية أثناء الإغلاقات المرورية على الشوارع الرئيسية والفرعية وأعمال التحسينات المستمرة، وتخفيض السرعات على الطرق التي تشهد أعمال تطويرية تجنباً للحوادث، مؤكدين على مراعاة شروط الاستدامة البيئية، وضمان التدفق المروري الآمن أثناء الأعمال بما يضمن تعزيز مكونات البنية التحتية.