الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

رئيس «اللولو العالمية» يتبرع بمليون درهم لحملة «100 مليون وجبة»

رئيس «اللولو العالمية» يتبرع بمليون درهم لحملة «100 مليون وجبة»
تبرّع رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لمجموعة «اللولو العالمية» يوسف علي، بمليون درهم، تعادل مليون وجبة طعام، للمجتمعات الأقل دخلاً، دعماً لحملة «100 مليون وجبة»، الأكبر من نوعها لإطعام الطعام في رمضان.

وتتعاون الحملة مع الجهات المعنية والمؤسسات الخيرية في الدول العشرين التي تشملها، لضمان التوزيع السريع والمنظم للطرود الغذائية التي تقدمها خلال شهر رمضان للملايين من مستحقيها أينما كانوا ضمن نطاق عمل الحملة.

كما تفتح الحملة، التي تنظمها مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي، ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام، ومجموعة من المؤسسات الخيرية والإنسانية، باب المساهمة للأفراد والمؤسسات ومختلف مكونات مجتمع الأعمال والقطاعين الحكومي والخاص من داخل الدولة وخارجها، لدعم المحتاجين وإطعام الجوعى في شهر العطاء.


رسالة إنسانية


وقال علي إن حملة 100 مليون وجبة هي واحدة من أكثر الحملات الخيرية تميزاً، لا سيما في ظل تزامنها مع شهر رمضان المبارك، وحرصها على مد يد المساعدة والعون للعائلات المحتاجة والفئات الأكثر تأثراً بالتداعيات الناجمة عن الجائحة الحالية.

وأضاف: «باعتبارنا مؤسسة مسؤولة مجتمعياً وإنسانياً، ندرك دائماً أهمية رد الجميل للمجتمع، لذلك قدمنا مليون درهم لحملة 100 مليون وجبة، ونتعهد بتقديم كل الدعم لهذه المبادرة النبيلة».

إسهامات مستمرة

وكانت مجموعة اللولو العالمية أسهمت العام الماضي في حملة «10 ملايين وجبة» التي نظمتها مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية لتوفير الدعم الغذائي للأفراد والأسر المتعففة التي تأثرت بتداعيات جائحة كوفيد-19 العالمية وتوصيله إليها في مختلف أنحاء الدولة.

كما دعمت المجموعة «مشروع العام» الذي اختارت مبادرة صنّاع الأمل، إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، دعمه والمتمثل بتأسيس مستشفى مجدي يعقوب لأمراض القلب.

قنوات التبرع

وتفتح حملة «100 مليون وجبة» المجال للتبرع عبر قنوات الموقع الإلكتروني www.100millionmeals.ae، والتحويل المصرفي لحساب حملة 100 مليون وجبة في «بنك دبي الإسلامي»، ورقمه: (AE08 0240 0015 2097 7815 201)، أو من خلال الرسائل النصية القصيرة (SMS) عبر الأرقام الموضحة على الموقع الإلكتروني وذلك لمستخدمي شبكتي «دو» و«اتصالات» داخل دولة الإمارات، وكذلك تتيح الحملة إمكانية التبرع بالتواصل مباشرة مع فريق الحملة في مركز الاتصال على الرقم المجاني 8004999 أو البريد الإلكتروني: [email protected] مجموعة اللولو

وتأسست مجموعة اللولو العالمية في منطقة الخليج على يد رجل الأعمال يوسف علي موسليم، وهي تعد مساهماً رئيسياً في الاقتصاد، حيث يبلغ حجم مبيعاتها السنوية 7.4 مليار دولار أمريكي.

وتعمل المجموعة التي يقع مقرها الرئيسي في أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، في 22 دولة في الشرق الأوسط وآسيا والولايات المتحدة وأوروبا.