الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

جامعة دبي تكرم 84 من طلابها المتفوقين

جامعة دبي تكرم 84 من طلابها المتفوقين
نظمت إدارة شؤون الطلبة في جامعة دبي حفلاً افتراضياً لتكريم طلبة لائحة شرف الجامعة للعام الأكاديمي 2019/2020 من الحاصلين على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف وعددهم 84 طالباً وطالبة.

وضم المكرمون 30 طالباً وطالبة من كلية دبي للأعمال و54 طالباً وطالبة من كلية الهندسة وتقنية المعلومات.

وأكد رئيس جامعة دبي الدكتور عيسى البستكي حرص الجامعة على الاهتمام بجميع الطلبة، خاصة المتفوقين منهم، مشيراً إلى أن التفوق صفة تميز في الطالب سواء في الفترة الجامعية أو ما بعد التخرج.


كما أكد حرص الجامعة على تهيئة بيئة تعليمية مستقبلية متميزة ومتعددة التخصصات قادرة على رفد المؤسسات الحكومية والخاصة بنخبة من أفضل المتخصصين للمساهمة في نهضة الوطن وحماية مكتسباته.


حضر الحفل نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور ناصر المرقب، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور جيفري جاتشينوا، وعمداء الكليات، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، ومدير شؤون الطلبة هيثم المعيني، والطلبة المتفوقون وذووهم.

وأكد الدكتور ناصر المرقب أن الجامعة حرصت على إقامة هذا التكريم «افتراضياً» لنشر البهجة والسعادة في نفوس الطلبة وتعزيز التواصل مع الطلبة ومتابعة الحياة العلمية، حتى وإن كان عن بعد، بسبب الظروف الاستثنائية التي تسبب بها فيروس كوفيد-19.

قدمت الحفل الطالبتان محبة المهيري وريم الجلاف، وألقت الطالبة رقية السقاف كلمة الطالبات المتفوقات في كلية دبي للأعمال، كما ألقت الطالبة ميثاء أحمد كلمة الطالبات المتفوقات في كلية الهندسة وتقنية المعلومات.