الثلاثاء - 11 مايو 2021
الثلاثاء - 11 مايو 2021
No Image Info

موارد الشارقة تعلن عن برامجها التدريبية لشهر رمضان

خصصت دائرة الموارد البشرية بالشارقة سلسلة برامج تدريبية إلكترونية لشهر رمضان المبارك للعام الجاري تستهدف بها موظفي حكومة الشارقة من جميع مدن ومناطق الإمارة في الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.

وأعلنت عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي عن سلسلة برامجها الرمضانية، وهي 10 برامج ستعقد بنظام «التدريب عن بعد» باستخدام برنامج Microsoft Teams. وتتمثل بـ: برنامج طور ذكاءك العاطفي، وإدارة التغيير بفرص التحسين، وصناعة الانطباع الإيجابي في البيئة الوظيفية، ومهارات اتخاذ القرار والتعامل مع المتعاملين، وإعداد قادة المستقبل، وإدارة المخاطر الإدارية بطرق ابتكارية، والهوية الإعلامية للإمارات السبع، وأحدث الممارسات السكرتارية الإلكترونية، كما ستنفذ برنامجين بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، هما الاستعداد للعشر الأواخر، وإنما الأعمال بالخواتيم.

وتندرج هذه البرامج تحت عدد من المنظومات أبرزها البرامج السلوكية، والتطوير المؤسسي، والتميز والإبداع، وخدمة المتعاملين، والبرامج القيادية، والموارد البشرية والتدريب، والعلاقات العامة والاتصال، وسكرتارية وإدارة المكاتب، ومنظومة الثقافة المجتمعية.


وقد حرصت الدائرة هذا العام على توظيف التدريب الافتراضي في تنفيذ برامج التدريب الرمضانية، وتعميمها عبر منصاتها الافتراضية لتمكين الموظفين من اختيار الدورات التدريبية التي تتناسب مع احتياجاتهم الوظيفية والشخصية.
#بلا_حدود