الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
WhatsApp Image 2021-04-17 at 15.04.52

WhatsApp Image 2021-04-17 at 15.04.52

«سعود بن صقر التعليمية الخيرية» تطلق حملتها الرمضانية

أطلقت مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية حملتها الرمضانية تحت عنوان «كن أجود من الريح المرسلة» ضمن خطتها خلال شهر رمضان المبارك.

تأتي الحملة الرمضانية امتداداً لسلسلة المبادرات والحملات الخيرية والإنسانية التي تقدمها المؤسسة دعماً للتعليم الخيري والأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود وترسيخ قواعد العمل الخيري والإنساني والتنمية المجتمعية المستدامة لتحقيق السعادة الإيجابية والتسامح بين مختلف شرائح المجتمع.

وكشفت رئيسة مجلس أمناء مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية، سمية عبدالله بن حارب السويدي، أن الحملة تتضمن حزمة من المشاريع الخيرية والإنسانية من خلال توزيع المير الرمضاني وتوزيع كوبونات شراء لسد احتياجات 3260 أسرة من ذوي الدخل المحدود وأعداد الأسر المستفيدة طيلة الشهر الفضيل، مع استمرار تلقي التبرعات لسد احتياجات أكبر عدد منها، بهدف مد يد العون والمساعدة لها لتخفيف أعبائها وسد احتياجاتها.

وقالت إن المؤسسة بصدد تقديم عدد من البرامج والمسابقات الدينية المجانية خلال الشهر الفضيل ضمن برنامج «بالقرآن نحيا» و برنامج «من وحي القرآن» ومسابقة «نفحات قرآنية» ومسابقة «يوم زايد للعمل الإنساني» إلى جانب سلسلة من الفتاوى الرمضانية وافتتاح معرض المؤسسة الخيري لكسوة العيد بما يتناسب مع الشروط الاحترازية والضوابط المحددة للتباعد الجسدي.

وأوضحت السويدي أن المؤسسة مستمرة في دعمها للطلبة المتعثرين في تسديد رسومهم الدراسية ضمن «حملة خلونا نساعدهم» لجمع التبرعات لإعانتهم على استكمال مسيرتهم التعليمية والاستجابة لاستغاثتهم في رسم مستقبلهم والوصول بهم إلى بر الأمان.

#بلا_حدود