الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

تمديد ساعات العمل في مراكز المسح الوطني بأبوظبي

تمديد ساعات العمل في مراكز المسح الوطني بأبوظبي

أرشيفية.

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» عن تمديد ساعات العمل في مراكز المسح الوطني والمخصصة لفحص فيروس «كورونا» في كل من: أبوظبي والعين والظفرة اعتباراً من أمس «الأحد».

وتستقبل مراكز المسح الوطني المراجعين خلال شهر رمضان في مراكز المدينة والوثبة في مدينة أبوظبي والمسعودي بمدينة العين، من الساعة 8 مساء حتى 1 بعد منتصف الليل، طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يوم الجمعة فستكون هذه المراكز مغلقة.

وتعمل مراكز الباهية ومدينة زايد الرياضية والشامخة والكورنيش في أبوظبي وهيلي وعشارج في مدينة العين طيلة أيام الأسبوع على فترتين، الفترة الصباحية من الساعة 10 صباحاً حتى 4 عصراً، والمسائية من الساعة 8 مساء حتى 1 بعد منتصف الليل، فيما يقتصر عمل المراكز في يوم الجمعة على الفترة المسائية من 8 مساء حتى 1 بعد منتصف الليل.


كما تستقبل مراكز تقييم كوفيد-19 المتميز مراجعيها في مبنى مستشفى المفرق القديم بأبوظبي، وفي العين بالمنطقة الصفراء والحمراء طوال أيام الأسبوع من 10 صباحاً حتى 10 مساء، وبالنسبة لمراكز تقييم «كوفيد-19» المتميز في محطة أبوظبي للسفن السياحية الرئيسية بأبوظبي، وفي العين بالمنطقة البنفسجية فتستقبل المراجعين طوال أيام الأسبوع من 9 صباحاً حتى 3 عصراً، ومن 9 مساء حتى 1 بعد منتصف الليل.


وتستقبل مراكز المسح في منطقة الظفرة في كل من المرفأ وغياثي ومدينة زايد، من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى 1 بعد الظهر، وفي الفترة المسائية من 9 مساء حتى 1 بعد منتصف الليل، فيما يقتصر العمل يوم الجمعة في هذه المراكز على الفترة المسائية من 9 مساء حتى 1 بعد منتصف الليل.