الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

عبدالقادر السنكري وأبناؤه يقدمون 5 ملايين درهم ويكملون «100 مليون وجبة»

عبدالقادر السنكري وأبناؤه يقدمون 5 ملايين درهم ويكملون «100 مليون وجبة»

تبرع الدكتور عبدالقادر سنكري، رئيس مجلس إدارة مجموعة سنكري للاستثمار، وأبناؤه بخمسة ملايين درهم أكملت المئة مليون وجبة في الحملة الأكبر في المنطقة لإطعام الطعام التي تنظمها مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية في رمضان بـ 30 دولة في العالم العربي وآسيا وإفريقيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية.

وتعادل 5 ملايين درهم قيمة المكونات الأساسية لإعداد خمسة ملايين وجبة طعام في المجتمعات الأقل دخلاً التي تشملها الحملة، التي تنظمها مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام والمؤسسات الخيرية والإنسانية المختصة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، شهر الخير والعطاء دون تمييز.

وتوفر الحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» قبيل أيام من شهر رمضان المبارك الدعم الغذائي للفئات الأشد حاجة وتساعد الأفراد المحتاجين والأسر المتعففة على تأمين قوت يومهم طيلة أيام شهر رمضان.

وتتواصل العمليات اللوجستية لتوزيع الطرود الغذائية للحملة في الدول التي تغطيها على الفئات المستهدفة من الأسر المتعففة والأقل دخلاً واليتامى والأرامل واللاجئين والنازحين وسكان المخيمات، وذلك بالتنسيق مع شركائها الإقليمين والمحليين.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة سنكري للاستثمار الدكتور عبدالقادر سنكري: «لم تتوان قيادتنا الرشيدة ولله الحمد عن تقديم مساهماتها الوطنية والعالمية فيما يتعلق بعمل الخير والتخفيف من معاناة الشعوب المحتاجة ولا سيما وقت جائحة كورونا. وتعد مشاركتنا بمثابة مسؤولية وطنية كقطاع خاص، وهي جزء لا يمكن مقارنته مع مقدار ما يقدمه الوطن من أجل نجاح أعمالنا. فبارك الله في وطننا وحفظه وأدام الله عليه الأمن والأمان والعز والرخاء.»