الثلاثاء - 11 مايو 2021
الثلاثاء - 11 مايو 2021
No Image Info

308 آلاف وجبة إفطار من «بيت الخير» بالعشر الأوائل من رمضان

قدمت جمعية بيت الخير 308 آلاف و522 وجبة إفطار في العشر الأوائل من رمضان، من خلال مشروعها الرمضاني «إفطار صائم»، الذي بدأته بتوزيع 29 ألفاً و137 وجبة في اليوم الأول.

يأتي ذلك ضمن حملتها الرمضانية «ويربي الصدقات»، وارتفعت الأعداد لتصل إلى ما يزيد على 31 ألف وجبة يومياً، بما يعني إمكانية الوصول مع نهاية الشهر الكريم إلى مليون وجبة إفطار.

وتقدم «بيت الخير» الوجبات إلى المستحقين بأماكنهم في أكثر من 59 نقطة توزيع، بالتنسيق مع الجهات والمؤسسات المعنية في كل إمارة من خلال فريقها الميداني المدرب، وفق إجراءات الصحة والسلامة عبر مركبات مجهزة لهذا الغرض، بما يضمن وصول الوجبات بأعلى معايير السلامة تجنباً للوباء بالتعاون مع 55 مطعماً ومطبخاً.


وتفاعل عدد من المؤسسات مع الحملة أبرزها جمعية الإحسان الخيرية، من خلال مبادرة «فطوركم يوصلكم» التي تنظمها مع «بيت الخير» لتوزيع 30 ألف وجبة بدبي والفجيرة ورأس الخيمة.

كما تقوم الجمعية بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات بدبي بتقديم 800 وجبة يومية لسائقي الحافلات بالإمارة، بالإضافة إلى مساهمتها في مبادرة «إفطار صائم» التي تنظمها هيئة رأس الخيمة للمواصلات، من خلال توزيع 680 وجبة إفطار لجميع سائقي مركبات الأجرة والحافلات يومياً قبيل موعد الإفطار، بإجمالي 20 ألفاً و400 وجبة في الشهر الفضيل.

#بلا_حدود