الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021

وزارة المالية: الشيخ زايد رائد العطاء والعمل الإنساني

قال وزير الدولة للشؤون المالية عبيد حميد الطاير إن «يوم زايد للعمل الإنساني» مناسبة عظيمة نستذكر فيها مآثر وأمجاد الراحل الكبير رائد العطاء والعمل الإنساني ليبقى نهجه في مسيرة الخير والعطاء نوراً تستضيء به الإنسانية في شتى بقاع الأرض.

وأضاف في تصريح له بالمناسبة «لطالما تميزت دولة الإمارات ومنذ عهد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بسخائها في مساعدة وتوفير العون والاستغاثة لكافة شعوب العالم والمحتاجين من مختلف الدول والأديان والأطياف، لتصبح بذلك نموذجاً عالمياً يحتذى في مجال العمل الإنساني والخيري».

وتابع: "نتعهد بمواصلة تعزيز القيم الإيجابية وترسيخ العمل الإنساني وتشجيع منظومة العطاء في المجتمع الإماراتي من خلال إطلاق المبادرات والبرامج وتنفيذ الفعاليات الإنسانية لدعم مسيرة التنمية المستدامة وترسيخ مكانة دولة الإمارات لتصبح من أكثر الدول عطاءً على المستوى العالمي".

ومن جهته قال وكيل وزارة المالية يونس حاجي الخوري، إن «يوم زايد للعمل الإنساني» يمثل مناسبة وطنية لتكريس العمل الإنساني ومواصلة النهج الخيري الذي بدأه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» والذي غرس فينا من خلاله مبادئ الإنسانية وقيم الخير والعطاء لتصبح أسلوب حياة وسلوكاً حضارياً تؤمن به القيادة الرشيدة وأبناء دولة الإمارات.

وأضاف أنه في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً، نؤكد في وزارة المالية أننا سائرون على خطى زايد الإنسانية وأننا لن نحيد عن القيم والمبادئ والأخلاق التي علمنا إياها ورسختها فينا القيادة الرشيدة، لتعزيز مسيرة الخير والعطاء، والارتقاء بمكانة دولة الإمارات لتصبح من أهم الدول المساهمة في العمل الإنساني والإغاثي على مستوى العالم.

#بلا_حدود