الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
No Image Info

عبدالله المري يكرم الفائزين بجائزة القائد العام لشرطة دبي للتميز 2020

شهد القائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري، حفل تكريم الفائزين بجائزة القائد العام للتميز 2020 في عامها الـ17، والمخصصة للاحتفاء بأصحاب الإنجازات عبر منحهم أوسمة القائد العام لشرطة دبي في التميز الوظيفي، والتميز الإداري، والتميز المؤسسي، بجميع فئاتهم، على مستوى الأفراد والضباط والمدنيين والإدارات العامة ومراكز الشرطة.

جرى حفل التكريم في نادي الضباط بحضور عضو المجلس الوطني الاتحادي مدير عام مؤسسة وطني الإمارات ضرار بالهلول الفلاسي، ومساعدي القائد العام لشرطة دبي، ومديري الإدارات العامة والفرعية ومراكز الشرطة وعدد من الضباط والأفراد.

وتقدم الفريق المري بالتهنئة إلى الفائزين، مؤكداً أن وجود هذه النماذج المتميزة يعتبر مكسباً للقيادة العامة لشرطة وحكومة دبي، لما يتمتعون به من قدرات وكفاءات عالية.

وشكر الإدارة العامة للتميز والريادة على جهودها في تقييم الجائزة، مثنياً على تميز الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية التي حصدت أكبر عدد من الجوائز في مختلف الفئات.

No Image Info



وألقى مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، كلمة مسجلة تقدم فيها بالشكر إلى الفريق عبدالله المري على رعايته للجائزة في دورتها الـ17، مشيراً إلى أن الجائزة تعد من أهم الجوائز التي تساهم في تطوير القدرات المؤسسية وصولاً إلى الريادة.

وأكد أن الجائزة هذا العام شهدت ارتفاعاً في عدد المشاركات بواقع 62%، مقارنة بالعام الماضي مع تسجيل 258 مشاركة في فئات التميز الإداري، و742 في فئات التميز المؤسسي، بينما بلغ عدد المشاركات التي وصلت إلى القائمة المختصرة 189 مشاركة.

وعقب الكلمة، قلّد الفريق عبدالله خليفة المري الأوسمة للفائزين بجائزة القائد العام لشرطة دبي للتميز 2020، وبدأ التكريم بـ«فئات أوسمة التميز» التي فاز بها كل من ضرار بالهلول الفلاسي، والذي قلد وسام القائد العام للخدمة المجتمعية، ومساعد القائد العام لشؤون العمليات اللواء المهندس مستشار محمد سيف الزفين، وسام القائد العام لأفضل مساعد قائد عام، ومدير الإدارة العامة لأمن الهيئات المنشآت والطوارئ اللواء عبدالله علي الغيثي، وسام القائد العام لأفضل ضابط ميداني، والعقيد الدكتور عبدالله عبيد الهويدي وسام القائد لأفضل ضابط إشرافي، والمقدم حمدان الغسية وسام القائد العام لأفضل ضابط في مجال إدارة المخاطر، والنقيب سالم حمد سالم الشامسي من الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية وسام القائد العام لأفضل ضابط في المجال الميداني.

فيما فاز كل من الملازم أول مساعد خبير مهندس محمد خالد عبدالرحيم شعبان بوسام القائد العام لأفضل ضابط في المجال التخصصي، والملازم أول حريز عيسى مردد بوسام القائد العام لأفضل ضباط في المجال الفني/التقني، والملازم نبيل عوض الفقيه بوسام القائد العام لأفضل ضابط في المجال الإداري، والملازم أول مهندس عمران عبدالله السويدي، بجائزة أفضل ضابط في المجال الهندسي.

ونال الملازم أول مهندس محمد الشامسي وسام القائد العام لأفضل ضباط في فئة شاب، والرقيب منوه فهد خالد السالمي، وسام القائد العام لأفضل صف ضابط وأفراد ومدنيين في المجال الميداني، والمدني إيمان الحمادي من مركز شرطة دبي الصحي وسام القائد العام لأفضل ضابط وأفراد ومدنيين في المجال الفني والتقني، والرقيب أول صالح بن علي وسام القائد العام لأفضل ضابط وأفراد ومدنيين في المجال الإداري، والرقيب أول مهندس رعد عبدالله وسام القائد العام لأفضل ضابط وأفراد ومدنيين في المجال الهندسي، والمدني نورة محمد جمعة وسام القائد العام لأفضل ضابط وأفراد ومدنيين في فئة الشباب.

No Image Info



ونال الرقيب دنانير عبدالله المهيري وسام القائد العام لأفضل صف ضباط وأفراد ومدنيين في سعادة المتعاملين، والمدني طبيب مريم أنس المطروشي، وسام القائد العام لصف ضباط وأفراد ومدنين في المجال التخصصي.

وفي الفئات العامة للجائزة، فاز المدني جورج جاراتي بوسام القائد العام لأفضل خبير استشاري، والملازم أول محمد عبدالله أهلي بوسام القائد العام للموظفين الجدد، والملازم محمد عمر المهيري بوسام القائد العام لوظائف المستقبل، والمدني حمدة عتيق الحمادي بوسام القائد العام في مجال الاتصال الحكومي، والملازم أول مهندس سالم صقر المري بوسام الموظف المبتكر، والوكيل أول ميثاء محمد سيف خلفان بوسام الأم المثالية، والرقيب محمد صالح العوساني، بوسام التميز العلمي، والوكيل أول أحمد ناجي محسن، بوسام القائد العام للجندي المجهول، والعريف أول ناجي عبده الذيباني بوسام السائق المثالي، والمدني مازن عبدالمعين جليدان بوسام القائد العام للعمال والمهنيين.

#بلا_حدود