الجمعة - 07 مايو 2021
الجمعة - 07 مايو 2021
No Image Info

«بيت الخير» تكرم رعاة مشروع «إفطار صائم»

كرمت جمعية بيت الخير في يوم زايد للعمل الإنساني الرعاة والشركاء المساهمين في دعممشروع إفطار صائم، وذلك في منطقة جبل علي الصناعية، حيث قدّمت شهادات الشكر لشركائها، ووزعت أكثر من 33 ألف وجبة إفطار على العمال في مختلف إمارات الدولة، بالإضافة إلى توزيع ما يزيد على ألف حقيبة صحية على العمال القاطنين في جبل علي.

وسلم مدير عام الجمعية عابدين طاهر العوضي، شهادات التكريم لرعاة المشروع، بحضور مدير إدارة المؤسسات الخيرية بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي محمد مصبح ضاحي، ونائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي اللواء عبيد مهير بن سرور، والمنسق العام للجنة د. عبدالله لشكري.

وتوجه العوضي بالشكر والتقدير لمبادرة الرعاة بدعم مشروع «إفطار صائم»، مثنياً على تعاونهم الدائم مع الجمعية، وحرصهم على دعم الفئات محدودة الدخل في الشهر الفضيل، مشيداً بجهودهم التي ساهمت بإنجاح المشروع الذي يتوقع أن يصل توزيعه حتى نهاية رمضان إلى مليون وجبة إفطار، بدأت بـ29 ألف وجبة إفطار يومياً وارتفعت إلى ما يزيد على 31 ألف وجبة يومياً، يتم إعدادها بالتعاون مع 55 مطعماً ومطبخاً، وفق شروط الصحة والسلامة.

وأشاد العوضي في كلمة ألقاها بالمعاني والقيم التي يرمز إليها «يوم زايد للعمل الإنساني»، منوهاً بتزامن هذه المناسبة المهمة هذا العام مع اليوم العالمي للعمال، وقال: «على خطى زايد الخير درجنا أن نلتقي كل عام لنؤكد التزامنا بروح التكافل والعطاء، ونكرم شركاء العطاء، الذين ساهموا معنا خلال الشهر الفضيل بإفطار مئات آلاف الصائمين، ونجتمع هنا في هذه المدينة الصناعية (جبل علي) لنؤكد اعتزازنا بفئة العمال الذين يساهمون في بناء الوطن، ونشاركهم إفطارهم، ونهنئهم بعيدهم الذي يصادف في هذا اليوم المبارك. يوم العمال».

#بلا_حدود