الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
No Image Info

60 طالباً من 23 مدرسة يرسمون للمستقبل في «العين»

شارك 60 طالباً وطالبة من 23 مدرسة في مدينة العين، ضمن مسابقة «ارسم للمستقبل» التي أطلقتها جامعة أبوظبي، في حرمها الجامعي بمدينة العين، وتستمر يومياً خلال شهر رمضان المبارك.

وذكر مدير شؤون الطلبة في حرم جامعة أبوظبي بالعين صبري عباس، أن المسابقة شهدت تنافسية عالية من قبل طلبة المدارس، حيث تم استقبال ما يزيد على 200 مشاركة واختيار المتميز منها، لافتاً إلى أن المسابقة نظمت على مجموعة جداريات خشبية موزعة بين قسمي الطلاب والطالبات في الحرم الجديد لجامعة أبوظبي في العين.

وأضاف: «تم اختيار تلك الجداريات بعناية.. وتتضمن مواضيع مهمة مثل معالم مدينة العين ومعالم الدولة وثقافة وتراث الإمارات إضافة إلى رسوم تعبر عن مستقبل التعليم والتعلم عن بعد ومسبار الأمل ومواضيع تبين تطور ورفعة الدولة في مجالات متعددة».

وأشار عباس إلى أن هدف المسابقة بالدرجة الأولى هو دمج طلبة المدارس الثانوية في مدينة العين بالحياة الطلابية الجامعية وتعريفهم بها، ما يشجعهم على اختيار التخصص الذي يرغبون فيه، كما يساهم في إعدادهم النفسي للانتقال إلى المرحلة الجامعية.

وأكد على اتباع المشاركين لكافة الإرشادات والإجراءات الاحترازية المتخذة لضمان سلامتهم ومنع تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» خلال أيام المسابقة، مبيناً أن كافة الطلبة يلزمون بارتداء الكمامات في كافة الأوقات، مع ضمان التباعد الجسدي، وقصر التجمعات على 4 أشخاص كحد أقصى في البقعة الواحدة والحرص على التعقيم المستمر في كافة الأوقات.

#بلا_حدود