الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
No Image Info

«أصدقاء مرضى السرطان» ترفع ميزانية 2021 لمساعدة المزيد من المصابين

ناقش مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى السرطان - المؤسسة الخيرية المعنية بمكافحة السرطان خطة عمل الجمعية خلال دورة المجلس الجديدة للعامين المقبلين وآليات مساعدة المزيد من مرضى السرطان بعد زيادة ميزانية عام 2021 إلى جانب إعادة توزيع المناصب بين الأعضاء بعد انتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية خلال اجتماع عقدته الجمعية العمومية.

وضم مجلس إدارة الجمعية من الأعضاء السابقين كلا من سوسن الفاهوم جعفر رئيس المجلس والشيخة لبنى بنت خالد القاسمي نائب رئيس المجلس والشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي أمين السر ومحمد جمعه المشرخ أمين الصندوق ونهى محمد صفر والأعضاء الجدد المنتخبين الشيخة عائشة القاسمي وإبراهيم الخيال والدكتورة موزة الشحي وميرا تريم الشامسي وخولة السركال والدكتور عمر الحمادي.

وقالت سوسن جعفر إن المجلس بحث خلال اجتماعه ميزانية العام الجاري وضرورة مساعدة المزيد من المصابين بمرض السرطان غير القادرين على تحمل تكاليف العلاج، حيث عملنا على زيادة الميزانية المخصصة بمعدل 17% بما يعكس أهداف الجمعية في المساعدة وتخفيف الأعباء المادية والمعنوية التي يفرضها السرطان على المرضى وعائلاتهم.

وأكدت حرص مجلس الإدارة الجديد على مواصلة الجهود وتحقيق رؤية الجمعية المتمثلة بمضاعفة وعي المجتمع حول الوقاية من مرض السرطان وتسهيل الوصول للاحتياجات الطبية اللازمة لتحسين حياة الأفراد المصابين بما يعزز من روح التعاون في المجتمع ويترجم توجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي الرئيس المؤسس للجمعية التي تدعو إلى دعم الجهود المؤسسية والمجتمعية في مكافحة المرض.

وكانت الجمعية العمومية وافقت خلال اجتماعها لانتخاب مجلس الإدارة بحضور ممثلين عن وزارة تنمية المجتمع على التقريرين الإداري والمالي للجمعية للعام الماضي وعلى تقرير المدققين الخارجيين المقدم من قبل شركة إرنست ويونغ.

#بلا_حدود