الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
No Image Info

«أبوظبي للزراعة» و«الهلال الأحمر» ينظمان فعاليات خيرية في يوم زايد

نظمت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، ممثلة ببرنامج التطوع والمسؤولية المجتمعية، وبالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، فعاليات خيرية وإنسانية عدة، بهدف تعزيز جهود وبرامج المسؤولية المجتمعية وترسيخ قيم العمل التطوعي والخيري لدى الموظفين.

جاءت هذه الفعاليات احتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني، وترجمة لمعاني الخير وقيم العطاء خلال شهر رمضان المبارك، شاملة تنظيم فعالية إفطار صائم، حيث وُزعت وجبات إفطار على أصحاب الدخل المحدود وعائلاتهم، إضافة إلى توزيع وجبات إفطار على العمال في أبوظبي، وتوزيع سلال غذائية «المير الرمضاني» والتمور على عدد من الأسر المتعففة في منطقة العين، وكميات من عبوات المياه على الأسر المتعففة في منطقة الظفرة ضمن مبادرة «سقيا الماء».

وأوصل متطوعو الهيئتين وجبات الإفطار والسلال الغذائية والمياه إلى الأسر غير القادرة في أماكن سكنها، التزاماً بقواعد التباعد الاجتماعي ولتجنب التجمعات، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من «كوفيد-19» خلال عملية توزيع الوجبات والمياه والسلال الغذائية.


تأتي هذه الفعاليات انطلاقاً من الدور المجتمعي لهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية وحرصها على نشر قيم التسامح وترسيخ معاني التكافل والتراحم خلال شهر رمضان المبارك.

وتعد هذه الفعاليات إحدى وسائل دعم الجهود الإنسانية النبيلة التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لمساعدة المحتاجين وتعزيز قيم الخير والعطاء.
#بلا_حدود