السبت - 15 مايو 2021
السبت - 15 مايو 2021
No Image Info

متطوعو جامعة أبوظبي يساهمون في إفطار الصيام وسقاية الفقراء

تطوع أعضاء نادي «يد بيد للعمل التطوعي» بجامعة أبوظبي بالعين، في حملة خيرية لتوزيع وجبات إفطار صائم على الطلبة الدوليين المقيمين في سكن الحرم الجامعي، وذلك ضمن المبادرات التي نفذها الطلبة تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني.

وشارك الطلبة في تنظيم عملية تخزين الوجبات وتوزيعها على زملائهم، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المعتمدة، وارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الجسدي أثناء عملية التوزيع.

وعبر الطلبة عن أهمية المشاركة في هذه الحملات التي تعبر عن التكاتف المجتمعي والمواطنة الإيجابية وتشجع على نشر رسائل المحبة والخير والمثل العليا التي زرعها القائد والمؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» خاصة في يوم زايد للعمل الإنساني.

وبادر الطلبة كذلك في توسيع نطاق المبادرات الخيرية والإنسانية على نطاق عالمي، إذ تمكنوا من التنسيق لحفر بئر ماء لسقاية فقراء إحدى القرى النائية في جمهورية الهند، وذلك بدعم وإشراف قسم شؤون الطلبة في العين.

ويستمر طلبة جامعة أبوظبي في تنفيذ مبادرات خيرية على مدار شهر رمضان المبارك، إذ شارك 26 متطوعاً ومتطوعة من الطلبة في توزيع صناديق المير الرمضاني على الأسر المتعففة وأسر الأيتام، والتي كانت من تنظيم نادي عون الجامعي والتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي «مركز بني ياس» وبلدية مدينة الشهامة، وجمعية أبوظبي التعاونية.

#بلا_حدود