السبت - 15 مايو 2021
السبت - 15 مايو 2021
No Image Info

العريف في شرطة دبا الفجيرة نهيان العبدولي: أتقاسم المائدة بين الأسرة وزملائي

يتقاسم العريف نهيان سعيد العبدولي في فرع الشرطة المجتمعية بإدارة مركز شرطة دبا الفجيرة ولاعب الفريق الأول بنادي دبا الفجيرة مائدة الإفطار الرمضانية بين أسرته وزملائه في العمل، مؤكداً أنه اكتسب خبرات عديدة طوال فترة عمله التي بدأت قبل أربع سنوات منها الصبر والالتزام والتفاني في خدمة الآخرين وإسعادهم.

وذكر أن أسرته متفهمة ظروف عمله بالشرطة المجتمعية وغيابه عن المنزل في أوقات تجتمع فيها معظم الأسر حول المائدة الرمضانية، مشيراً إلى أن أسرته تدعمه في عمله بالرسائل التحفيزية والتشجيعية وتستقبله بترحاب وشوق عند العودة والإفطار بالمنزل.

وأوضح العبدولي أن طبيعة عمله برمضان تحتّم عليه التواجد ما بين 3 إلى 4 أيام في الأسبوع بمقر عمله، تارة يوزع وجبات الإفطار على المحتاجين بالطرقات، وبصناعية دبا الفجيرة، منطقة المهلب، ومنطقة الميناء، وتارة أخرى يوجه وينظم المصلين بالمساجد وإرشادهم باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية.


No Image Info



وأشار إلى أن العام الماضي شكّل علامة فارقة في حياته وهي سنة جائحة «كوفيد-19» كونه كان يتواجد يومياً مع فرق التعقيم الوطني من قبل موعد الإفطار وحتى بعد فجر اليوم التالي فتعلّم خلالها الصبر، وسعيد بما يؤديه خدمةً للمجتمع ولوطنه.

وأضاف العبدولي: «تعلمت أيضاً من خلال وظيفتي قيمة المساعدة الحقيقية للمجتمع وخصوصاً البسطاء والكادحين، وهي أحد الدروس التي تعلمناها من قيادتنا الرشيدة في خدمة المجتمع ومساعدة المحتاجين».

من جهة أخرى، يحترف العبدولي كرة القدم وهو لاعب أساسي بالفريق الأول لنادي دبا الفجيرة الذي يلعب ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى، ويوزع ساعات يومه بين عمله بالشرطة المجتمعية وفي المساء يتفرغ لتدريبات الفريق ومشاركته بالمباريات.

#بلا_حدود