الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
No Image Info

حمدان بن دلموك: للإفطار في العمل متعة خاصة



أكد حمدان عبدالله بن دلموك، الذي يعمل مساعد ضابط تفتيش صحة عامة في فريق الرقابة ببلدية دبي، أن عمله يرتكز على مراقبة المقاهي والمحلات ذات الصلة في إمارة دبي، حيث يقوم بالرقابة على اشتراطات الصحة والسلامة، ما يجعل عمله مستمراً خلال فترة الإفطار.

وأعرب بن دلموك عن فخره واعتزازه بسبب تأدية الواجب، سواء خلال شهر رمضان المبارك أو في غيره من الشهور، حيث إن الحفاظ على سلامة الجمهور وصحته من أولى أولوياته، مبيناً أن وردية المساء في الشهر الفضيل وتناول وجبة الإفطار خلال عمله لها نكهة خاصة، مشيراً إلى أنه يفطر في الدوام منذ التحاقه بالعمل.

No Image Info



وأضاف أن العمل في الأسواق ممتع، ولا سيما في شهر رمضان، حيث تصادفه الكثير من المواقف الإيجابية ويرى الإحسان متجلياً من خلال التعاطف بين الناس وتيسير التعامل، ما يشعره بالرضا، لافتاً إلى أن الكثير من الموظفين ممن يعملون في توقيت الإفطار يشاركون ذات الإحساس، مثل الجهات الشرطية والرقابية والطبية، وغيرها من الوظائف التي لا يمكن أن تتوقف.

وأكد أن مهمته هي التحقق من سريان التصاريح في المقاهي والتأكد من أنظمة التهوية والتكييف وجودة الهواء الداخلي في المقهى، واستعمال المعدات وحيدة الاستخدام، وغيرها من اشتراطات الصحة والسلامة، إضافة إلى التدابير الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 مثل التباعد الاجتماعي، والمسافة الآمنة بين الطاولات ولبس الكمامات وعدم الاكتظاظ في المقهى.

وقال «العمل في الرقابة أمانة كبيرة تحتم عليك التأكد من الإجراءات الاحترازية وضمان سلامة الأفراد».

No Image Info



ولفت أن تجربة كوفيد أضافت له الكثير، حيث أدرك معاني التضحية من أجل سلامة الآخرين والإيثار ومحبة الغير، مشيراً إلى أنه استشعر خلال الجائحة، حب للوطن وخدمة المجتمع، وعمل على توعية المتعاملين من أجل رفع مستوى الالتزام وضمان السلامة العامة.

وأردف «رسالتي للجميع أن يلتزموا بالتوجيهات التي تصدر من الجهات المسؤولة، حتى نتخطى تبعات الفيروس بإذن الله، كما أنصحهم باتباع التدابير الاحترازية، وأن يقدموا المساعدة للجهات بالإبلاغ عن أي مخالفات أو تهاون من قبل المنشآت التجارية».

#بلا_حدود