الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
No Image Info

عمر الزدجالي.. ضابط شرطة يدعم الشباب بابتكارات جديدة

قال المواطن عمر صالح يوسف جمعة الزدجالي إن عمله في السلك الشرطي لم يحل دون تحقيق أحلامه بتنفيذ ابتكارات أسهمت في دعم الشباب، مؤكداً أن من أحدث الابتكارات التي نفذها إطلاق شركة خاصة مع صديقه بمساعدة من مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، معتمدَين على رغبتهما في تقديم خلاصة تجربتهما العملية لتكون بوصلة الشباب في بناء منازلهم.

وأوضح الزدجالي أن إطلاق مشروعه الجديد المتخصص في تنفيذ مخططات للفلل السكنية تحاكي النموذج الفعلي على أرض الواقع، يوفر الوقت والجهد على الراغبين في البناء، لافتاً إلى أنه استغرق وقتاً كبيراً في الموافقة على مخطط تنفيذ منزله لارتيابه من المساحات وتقسيم الغرف، ومن هنا ولدت فكرته وتم تطبيق المشروع في أرض مزرعة يمتلكها وصديقه بمنطقة الخوانيج في دبي.

No Image Info



وأفاد بأنه وصديقه يقومان بتنفيذ المشروع على الواقع بارتفاعات مختلفة، وبشكل يكاد يكون حقيقياً، يقدم للزبون مساحات قياسية، قائلاً إن الشركة تقوم ببناء المخططات للفلل بمساحات مختلفة، ويتم استخدام مادة الفوم لإنشاء الجدران والفواصل، وتعطي المجسمات المالك الفرصة لتغيير المساحات وتعديلها وفقاً لرؤيته للعالم الواقعي.

ولفت الزدجالي إلى أن الشركة تعتمد على إرضاء المتعامل وتلبية احتياجاته، وهي الشركة الأولى محلياً التي ابتكرت هذا النمط من المشاريع، ليستطيع من خلالها القدوم للمشروع وتعديل تصميمه في أي وقت أثناء فترة العمل.

No Image Info



وعبر عن الفخر بأنه استطاع تقديم فكرة نموذجية تسهم في توفير النفقات ودعم الشباب المقبلين على بناء منزل العمر، مؤكداً أن لتلك الأفكار الدور الكبير في ترك بصمة إماراتية تميز المنتج المحلي.

أما الابتكار الآخر، فهو إطلاق تطبيق «مساري»، أول تطبيق إماراتي إرشادي لجميع الخدمات والمنتجات والعروض والتخفيضات للمحال التجارية المتواجدة بالمنطقة التي يسكن فيها الشخص، ما يوفر الوقت والجهد والمال، إضافة إلى ابتكاره جهاز 222 تمريناً رياضياً منزلياً، وجهاز الكرسي المكتبي الطبي.

#بلا_حدود