السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021

مستفيدون من مكرمة القروض السكنية والإعفاءات: جعلت عيد الفطر عيدين



ثمّن مستفيدون من مكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بصرف قروض سكنية وإعفاء متوفين ومتقاعدين من ذوي الدخل المحدود من سداد مستحقات القروض السكنية بقيمة إجمالية 2.21 مليار درهم، استفاد منها 1656 مواطناً في إمارة أبوظبي.

ووصفوا صرف هذه الحزمة من القروض السكنية والإعفاءات لعام 2021، بأنها جعلت من عيد الفطر عيدين، انطلاقاً من حرص القيادة الرشيدة على بناء الأسرة الإماراتية واستقرارها المعيشي والمجتمعي، والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

مساهمة إيجابية

وأوضح مبارك علي ناصر الهمامي الذي تم إعفاؤه من سداد القرض السكني الحاصل عليه منذ عدة سنوات، أنه كان يسدد حوالي 4500 درهم شهرياً، مضيفاً أن تضمين اسمه في قائمة المعفيين سيسهم إيجابياً في حياته، نظراً لأن معاشه التقاعدي حوالي 15 ألف درهم، يكفيه بالكاد لمصاريف المعيشة، مشيراً إلى أن القيادة الرشيدة دائماً ما كانت تنظر بعين الرحمة والرأفة والرعاية لأبناء الوطن، وتعمل على مساعدتهم مهما تكلف الأمر.

مبارك علي ناصر الهمامي



مكرمة مهمة

وقال مستفيد من دفعة عيد الفطر محمد مصبح علي خليفة الغفلي: إن مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله»، تكتسب أهمية خاصة بأنها تأتي وسط الظروف الصعبة التي سببها وباء كوفيد-19، وتشكل رسالة مهمة بأن القيادة الرشيدة تفكر في مواطنيها دائماً، ولا يشغلها أي ظرف عن ذلك، كما أن تزامنها مع تباشير عيد الفطر السعيد يزيد فرحة العيد ويمنحها بعداً جديداً.

محمد مصبح علي خليفة الغفلي



العيد عيدان

فيما وصف مستفيد من دفعة عيد الفطر لمنح القروض السكنية مبارك خميس مبارك العامري، المكرمة بقوله «توجيهات وأوامر جعلت من عيد الفطر عيدين»، مؤكداً العلاقة الحميمة بين القيادة الرشيدة في الدولة والمواطنين وحرصهم على توفير الحياة الكريمة لهم.

وثمن الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لقطاع الإسكان في الإمارة، وحرص سموهما على توفير المسكن المناسب للمواطنين والرعاية الاجتماعية والاستقرار الأسري.

مبارك خميس مبارك العامري



استقرار وخصوصية

أما المستفيد من دفعة عيد الفطر لمنح القروض السكنية نهيان نهيل مبارك خلفان المنصوري، قال إن حصوله على القرض السكني سيساهم في تحقيق نقلة نوعية في حياته، وسيعزز لديه الاستقرار الأسري ويمنحه بعض الخصوصية، لأنه متزوج ومقيم في بيت أهله، موجهاً الشكر للقيادة الرشيدة على حرصها على ضمان الاستقرار الاجتماعي وتعزيز مستويات المعيشة والحياة الكريمة للمواطنين وتعزيز دورهم في الإسهام في دفع عجلة التنمية في المجتمع.

نهيان نهيل مبارك خلفان المنصوري



الاهتمام والرعاية

وقال ناصر عبدالعزيز أحمد حسن البلوشي مستفيد من دفعة عيد الفطر، إن هناك علاقة حب وولاء وانتماء ووفاء تجمعه بقيادات الدولة، نظراً للاهتمام والرعاية البالغة التي يحظى بها الإمارتيون من قبل القيادة الرشيدة.

#بلا_حدود