الجمعة - 07 أكتوبر 2022
الجمعة - 07 أكتوبر 2022

محمد بن زايد يستقبل ولي عهد البحرين

محمد بن زايد يستقبل ولي عهد البحرين
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

ورحب سموه، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ، بالأمير سلمان بن حمد في بلده الثاني دولة الإمارات.. وتبادلا التهاني والأمنيات بمناسبة شهر رمضان الكريم وقرب حلول عيد الفطر المبارك.. متمنيين للبلدين وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين دوام الخير والتقدم والازدهار.



ونقل الأمير سلمان بن حمد آل خليفة تحيات عاهل مملكة البحرين الشقيقة حمد بن عيسى آل خليفة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لسموهما بموفور الصحة والسعادة ولدولة الإمارات مزيداً من التقدم والرخاء.



كما حمّل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. ولي عهد البحرين تحياته إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتمنياته للبحرين وشعبها الشقيق مزيداً من التقدم.



وبحث الجانبان العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وشعبيهما والتي تقوم على أسس متينة من الأخوة والاحترام والتفاهم والتعاون المشترك لما فيه خير البلدين ومصالحهما المتبادلة.

وتطرّق الجانبان إلى المستجدات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين، إضافة إلى التحديات والأزمات التي تشهدها المنطقة العربية والشرق الأوسط وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

حضر اللقاء الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي، بينما حضره من الجانب البحريني وزير الداخلية الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ووزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة.



وكان الأمير سلمان بن حمد آل خليفة قد وصل إلى الإمارات في وقت سابق من اليوم.. واستقبله صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في مطار البطين.. كما كان في الاستقبال الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان.