الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

توقعات «الأرصاد» للطقس خلال أيام العيد

توقعات «الأرصاد» للطقس خلال أيام العيد
توقّع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس، يوم الثلاثاء، رطباً على بعض المناطق الساحلية، يصبح صحواً بوجه عام، مائلاً للحرارة نهاراً، وحركة الرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، بينما يكون البحر خفيف الموج.

ويكون الطقس يوم الأربعاء رطباً مع احتمال تشكّل ضباب خفيف على بعض المناطق الساحلية، يصبح صحواً وغائماً جزئياً شرقاً وتميل درجات الحرارة للارتفاع، في حين تكون حركة الرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مثيرة للغبار نهاراً، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الموج.

ويوم الخميس المقبل، يرجَّح أن يكون الطقس رطباً على بعض المناطق الساحلية، يصبح صحواً بوجه عام، مائلاً للحرارة نهاراً، وحركة الرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س.. والبحر خفيف الموج.


أما يوم الجمعة، فيكون الطقس صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً على المناطق الشرقية، مع ارتفاع آخر طفيف في درجات الحرارة، وحركة الرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س.. والبحر خفيف الموج.


ويكون الطقس يوم السبت المقبل رطباً على بعض المناطق الساحلية، مع احتمال تشكل ضباب خفيف، ويصبح صحواً بوجه عام وتظهر السحب المنخفضة صباحاً على الساحل الشرقي، وقد تكون ركامية بعد الظهر على الجبال، ويميل للحرارة نهاراً، وحركة الرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س.. والبحر خفيف الموج.