الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

«طرق دبي» تفوز بجائزة «ستيفي العالمية» عن أفضل إنجاز تنموي مبتكر

«طرق دبي» تفوز بجائزة «ستيفي العالمية» عن أفضل إنجاز تنموي مبتكر

إبراهيم الحداد.

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي عن فوزها بجائزة «ستيفي العالمية»، الرائدة بمجال تقدير وتكريم الإنجازات في قطاع الأعمال للشركات والمؤسسات والخدمات المتميزة على مستوى العالم، حيث حصلت الهيئة على هذه الجائزة في إطار تثمين جهودها النوعية، التي تبذلها بالمجالات ذات الصلة بعملها.

وقال مدير إدارة الشؤون التجارية والاستثمار بقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في الهيئة إبراهيم الحداد: «لقد حصلنا على الجائزة الفضية عن أفضل إنجاز تنموي مبتكر، وذلك عن المشاركة في مشروع هلا وهو مشروع مشترك بين الهيئة وشركة كريم».



وأضاف: تُعتَبَرُ هذه الشراكة بين الهيئة وشركة هلا الأولى من نوعها عالمياً بين هيئة نقل حكومية وشركة من القطاع الخاص متخصصة في الحجز الإلكتروني، وتُعد نموذجاً للشراكة المتميزة والتعاون المثمر في التطوير المتكامل لمنظومة النقل الجماعي والتنقل المشترك بين القطاعين العام والخاص، مشيراً إلى أن الحجز الإلكتروني أصبح الأداة الأكثر فاعلية لمواءمة العرض مع الطلب.


وأوضح الحداد أن الحصول على الجائزة تطلب اتخاذ عدة خطوات وتواصلاً مع الجهة المانحة لجائزة ستيفي وشركة هلا، لتحديد وتحليل الجوانب المبتكرة وكيفية تسليط الضوء على التحسين الكبير في الجودة وتجربة المتعاملين، وما إلى ذلك من الأثر التحويلي على المجتمع المحلي.