الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

رأس الخيمة: بحث إعادة تنظيم نشاط الإسعاف والإنقاذ

رأس الخيمة: بحث إعادة تنظيم نشاط الإسعاف والإنقاذ

ناقش قائد عام شرطة رأس الخيمة رئيس اللجنة العُليا الدائمة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي آلية تنفيذ القرار الوزاري 115 لسنة 2021 بشأن إعادة تنظيم نشاط الإسعاف والإنقاذ بتشكيلات وزارة الداخلية على مستوى القيادة العامة.

وتناول الاجتماع الذي عُقد عن بعد بحضور أعضاء اللجنة العُليا الدائمة نتائج الشكاوى في القيادة العامة عن الربع الأول 2021، ونتائج إدارة المخاطر في القيادة العامة عن الربع الأول 2021، واستعراض نتائج استطلاع الرأي لجودة الحياة في بيئة العمل في وزارة الداخلية 2020، وإنتاجية نواب مديري الإدارات.

كما تطرق الاجتماع إلى مؤشر زمن سرعة الاستجابة في الإدارة العامة للعمليات المركزية، والتحديات والتوصيات في وحدة الإنقاذ البحري - إدارة شرطة المنافذ والمطارات، بهدف تحقيق الغاية الأسمى للعمل الأمني المتمثلة في تحقيق أعلى معدلات الشعور بالأمن والأمان لدى مجتمع الإمارة.

وأكد اللواء النعيمي ضرورة السعي نحو خلق ممارسات شرطية وأمنية جديدة تواكب رؤية القيادة الرشيدة، ومستهدفات الدولة للخمسين عاماً المقبلة، مشدداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد واستحداث الخدمات والمبادرات التطويرية التي تدعم تحسين وتطوير الأداء وتساهم في تحقيق الاستدامة والريادة.