السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«أوقاف دبي» و«جمعية النور» تفتتحان وقف بيت النور السكني

«أوقاف دبي» و«جمعية النور» تفتتحان وقف بيت النور السكني
افتتحت جمعية النور لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم وقف «بيت النور» السكني الذي سيعود ريعه لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم، وذلك بالتعاون مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي وشركة إعمار العقارية وبنك دبي الإسلامي.

شهد الافتتاح الرسمي للوقف وفد من المؤسسة وأعضاء مجلس إدارة جمعية النور وممثل عن شركة إعمار وعن بنك دبي الإسلامي.

ويعد الوقف السكني من مشاريع الجمعية التي تهدف إلى تحقيق الدخل المستدام الذي يسهم في رعاية وتأهيل أصحاب الهمم وتلبية احتياجاتهم.


ووجّه رئيس مجلس إدارة جمعية النور خالد الحليان الشكر إلى الأمين العام لـ«أوقاف دبي» علي محمد المطوع على دعمهم للجمعية لاستكمال الوقف وإلى كافة الداعمين الآخرين.




من جانبه، أكد علي المطوع حرص المؤسسة على المشاركة الفعالة في المشروعات الخيرية كافة التي تهدف إلى تمكين مختلف الفئات في المجتمع.. مشيراً إلى أن فئة أصحاب الهمم تعد من الفئات المجتمعية التي تحظى باهتمام المؤسسة التي ساهمت منذ نشأتها في دعم أصحاب الهمم بالتعاون مع مختلف المؤسسات والمراكز المتخصصة برعايتهم وتأهيلهم وتطوير مهاراتهم ليكونوا قادرين على المشاركة في بناء المجتمع.

من جهته، تحدث عضو مجلس الإدارة التنفيذي لشركة إعمار العقارية أحمد ثاني المطروشي عن سياسة ودور الشركة في دعم المسؤولية الاجتماعية، إذ تعتبر من أوائل الداعمين لأصحاب الهمم في مجال التوظيف وغيرها من المجالات.

وأكدت إدارة بنك دبي الإسلامي الحرص على دعم المبادرات المجتمعية المستدامة التي تسهم في إفادة المجتمع.