الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
No Image Info

سعود بن صقر القاسمي يوجه كلمة لخريجي أكاديمية رأس الخيمة 2021

وجه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، كلمة ملهمة لخريجي أكاديمية رأس الخيمة لعام 2021، من خلال رسالة فيديو تم بثها اليوم الثلاثاء، خلال حفل تخرج نظمته أكاديمية رأس الخيمة للاحتفاء بالإنجازات اللافتة والروح الإبداعية والشغف الأكاديمي للخريجين.

وقال صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي خلال كلمته: «أتمنى أن تكونوا قد أمضيتم أوقاتاً مفيدة ومثمرة في الأكاديمية.. وأود ألا تنسوا أبداً إمارة رأس الخيمة، لأننا سنحتاج دائماً إلى عقول نيرة وواعدة لمساعدتنا في رحلتنا نحو الازدهار».

وأضاف سموه: «قد تقودكم سبلكم إلى بلدان أجنبية سعياً وراء الدراسة أو العمل، ولكن عليكم أن تتذكروا دائماً من أين بدأت رحلتكم، فهذه الدولة وهذه الإمارة تستحقان الأفضل دائماً.. لقد أظهرتم من خلال التزامكم أثناء الأوقات الصعبة خلال الجائحة أنكم بالفعل مجموعة متميزة».


حضر حفل التخرج الشيخة آمنة بنت سعود بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة أكاديمية رأس الخيمة، ورئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير في رأس الخيمة، حيث شهدت منح شهادات التخرج لـ 60 من الطلبة من أكثر من 18 دولة، وذلك في مركز الحمراء الدولي للمعارض والمؤتمرات، وأٌقيم الحفل بحضور مجموعة من المعلمين وأولياء الأمور مع مراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي، وتم بثه عبر المنصات.

وخلال الحفل، تم منح الجوائز للطلاب الذين حققوا أعلى المعدلات خلال امتحاناتهم السابقة والذين قدموا مساهمات قيمة خلال الحياة المدرسية.
#بلا_حدود