الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021
No Image Info

«صحة» تطلق «واتساب للأعمال» للارتقاء بتجربة المريض

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، عن إطلاق قناة «واتساب للأعمال» كوسيلة إضافية تتيح للمرضى إدارة تجاربهم الصحية عبر الشبكة.

ويتكامل إدخال القناة الجديدة مع أنظمة حجز المواعيد الأساسية الحالية لدى «صحة»، مثل بوابة المريض، وتطبيق «صحة» ومركز الاتصال، وذلك للارتقاء بتجارب المرضى وتسهيل وصولهم إلى الخدمات الصحية.

وسيسهم إطلاق قناة «واتساب للأعمال» من «صحة» في التشغيل الآلي بنسبة 70% لتفاعلات المرضى عبر الشبكة، والمتعلقة بإدارة مواعيدهم الطبية وغيرها من الطلبات العامة الأخرى بصورة ذاتية، بما يتيح للمرضى تحديد حجوزات المواعيد الجديدة وإدارتها ومتابعتها وإلغاءها في أقل من دقيقتين، بالإضافة إلى عرض جميع الحجوزات، والوصول إلى المعلومات العامة، ومتابعة آخر الأخبار والمستجدات.

وقال المدير التنفيذي للمعلومات في مجموعة «صحة» بدر القبيسي: «نفخر في (صحة( بحرصنا على تلبية احتياجات عملائنا والإصغاء لملاحظاتهم واقتراحاتهم وتضمينها في عملياتنا وخدماتنا. وبناءً على نتائج استطلاع تجربة المريض الأخيرة لدينا، طلبت نسبة 70% من مرضى )صحة( الحصول على خدمات ذاتية تساعدهم على إدارة مواعيدهم وغيرها من الخدمات بسهولة، وخاصة باستخدام واتسابأحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي الرائجة على الهواتف المتحركة.

وتتوافق ميزة «واتساب للأعمال» الجديدة من «صحة» مع بوابة المريض عبر الإنترنت ومع تطبيق «صحة»، بما يضمن مزامنة جميع المواعيد المحجوزة أو التي تم تعديلها أو إلغاؤها على الفور عبر جميع نقاط الاتصال المتكاملة.

#بلا_حدود