الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

وكيل دائرة تنمية المجتمع يلتقي بالمستفيدين من برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي

وكيل دائرة تنمية المجتمع يلتقي بالمستفيدين من برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي

زار وكيل دائرة تنمية المجتمع المهندس حمد علي الظاهري، هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي، والتقى بالمستفيدين من برنامج الدعم الاجتماعي الذي يهدف إلى دعم الأسر المواطنة ذات الدخل المحدود في إمارة أبوظبي، وذلك في إطار مبادرة «قادة في الميدان»، والتي تسعى إلى تعزيز التواصل بين القيادات والمستفيدين من الخدمات المقدمة من مختلف الجهات في الإمارة.

وأوضح أن الزيارات الميدانية والالتقاء مع المستفيدين والاستماع إلى ملاحظاتهم ووجهات نظرهم تُعد فرصة نحو توحيد الجهود المشتركة في القطاع الاجتماعي، والرامية إلى تطوير وتحسين آليات العمل بالشكل الذي يتناسب مع احتياجات الأفراد، الأمر الذي يُسهم بشكل كبير في تطوير المنهجيات والخدمات والخطط المشتركة والتي تصب في تعزيز رؤية الدائرة نحو توفير حياة كريمة لجميع أفراد المجتمع.

وجرى خلال الزيارة لقاء عدد من المستفيدين والنظر في طلباتهم التي تم تقديمها للهيئة ومدى تماشيها مع الشروط المطلوبة، كما تم الاستماع إلى ملاحظاتهم في سبيل تطوير وتعزيز الخدمة، فضلاً عن الوقوف على بعض الطلبات والعمل على تسريعها بما يتماشى مع المتطلبات الأساسية.

وفي نهاية الزيارة ثمّن المهندس حمد علي الظاهري جهود هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي في تعزيز جودة الحياة في إمارة أبوظبي وهو ما يؤكد أن الجهات التابعة للدائرة تعمل جنباً إلى جنب في تنفيذ الخطط والأهداف الرامية إلى دعم أفراد المجتمع بشكل عام والأسر المواطنة بشكل خاص.

وأعرب المستفيدون عن شكرهم وامتنانهم من تواجد المسؤولين للاستماع إليهم والوقوف على ملاحظاتهم وآرائهم من أجل تحقيق الأهداف المنشودة، فضلاً عن امتنانهم ورضاهم للخدمات التي تقدمها دائرة تنمية المجتمع، وهيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي في سبيل سعيهم لتوفير حياة كريمة لمواطني دولة الإمارات، وتوفير الفرص الوظيفية التي تمكنهم من الوصول للاستقرار المادي، وتحقيق الرفاهية لأفراد المجتمع.