الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

شرطة ونيابة دبي تبحثان تعزيز التعاون المشترك في قضايا الأسرة والأحداث

شرطة ونيابة دبي تبحثان تعزيز التعاون المشترك في قضايا الأسرة والأحداث
بحثت الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، ونيابة الأسرة والأحداث في النيابة العامة بدبي، سبل تعزيز التعاون المشترك في قضايا الأسرة والأحداث، وتنسيق الجهود الموحدة بينهما في هذا الشأن.

واستقبل مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان العميد الدكتور محمد عبدالله المر، رئيس نيابة الأسرة والأحداث المستشار محمد علي رستم بوعبدالله، في مبنى الإدارة العامة لحقوق الإنسان، بحضور مدير إدارة حماية الطفل والمرأة في شرطة دبي الرائد الدكتور علي محمد المطروشي، ورئيس نيابة مساعد في نيابة الأسرة والأحداث بشاير الحمادي، ورئيس قسم قضايا الأسرة والأحداث صنعاء العجماني.

وفي بداية الاجتماع، رحب العميد الدكتور المر بوفد نيابة الأسرة والأحداث مثمناً الدور الذي تقدمه في التعامل مع القضايا الأسرة والأحداث التي تتمتع بخصوصية شديدة، مؤكداً أن الاجتماع يهدف إلى تعزيز التعاون المشترك وتوحيد الجهود المستقبلية بين الجانبين.


من جانبه، أشاد المستشار محمد رستم بوعبدالله بالتعاون والتواصل بين النيابة العامة في دبي والقيادة العامة لشرطة دبي، مؤكداً أن هذه الاجتماعات التنسيقية واللقاءات تساهم تعزيز التعاون وتبادل الخبرات لتحقيق الأهداف المرجوة في التعامل مع خصوصية قضايا الأسرة والأحداث.


وفي ختام الزيارة، زار وفد نيابة الأسرة والأحداث «واحة حماية الطفل» في الإدارة العامة لحقوق الإنسان، واطلع على الخدمات والتجهيزات الخاصة بالتعامل مع فئة الأطفال الذين يتعرضون لعنف أو ضحايا الجرائم، وتوفير بيئة مناسبة لهم تسهم في إزالة الحاجز النفسي وتعمل على ترك انطباع إيجابي لديهم، حيث تعتبر الواحة مركزاً متكاملاً يقدم خدماته لحماية الأطفال.