الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

اعتماد تقنية مسح الوجه لكشف إصابات كورونا بالمدن الترفيهية

اعتماد تقنية مسح الوجه لكشف إصابات كورونا بالمدن الترفيهية

تقنية مسح الوجه المعتمدة.

أعلنت شركة «فرح إكسبيرينسز» أنه يتعين على جميع ضيوف عالم فيراري أبوظبي، ياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز، الالتزام بالإجراءات الوقائية الإضافية المتمثلة باستخدام أجهزة مسح الوجه للتعرف على الحالات المحتمل إصابتها بفيروس كوفيد-19.

وأكدت أنه في حال الكشف عن إصابة إيجابية، فسيتم إبلاغ الضيف بإجراء مسحة الأنف PCR، وسيطلب منه مغادرة الموقع حرصاً على صحة وسلامة الجميع.

وأفاد نائب الرئيس للشؤون التشغيلية لدى «فرح إكسبيرينسز» الحسن كعبوس الزعابي، لـ«الرؤية»، بأن الإجراءات الجديدة تأتي تماشياً مع التوجيهات الصادرة عن الجهات الحكومية بإمارة أبوظبي، والتزامنا بضمان صحة وسلامة الضيوف والموظفين.




وأضاف أن التطبيق بدأ منذ صباح الأربعاء 16 يونيو الجاري في كافة المدن الترفيهية، مؤكداً أن هذه الإجراءات الإضافية لا تلغي ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية المعتمدة حالياً، والتي تتطلب استخدام نظام «المرور الأخضر» عبر تطبيق «الحصن» للدخول الآمن لجميع الضيوف، ممن هم بعمر 16 سنة فما فوق، إلى جانب مواصلة الالتزام بالتباعد الاجتماعي والمسافات الآمنة، وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وتتولى شركة «فرح إكسبيرينسز» حالياً إدارة وتشغيل كل من: عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وياس ووتروورلد، وكلايم أبوظبي، ومرافق قصر الوطن في أبوظبي، إضافة إلى مرافق ترفيهية جديدة يشار لها باسم «الوجهات الترفيهية».