السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

7 محطات لـ«أبوظبي لينك» في جزيرة ياس

7 محطات لـ«أبوظبي لينك» في جزيرة ياس
حدد مركز النقل المتكامل في أبوظبي 7 محطات لخدمة حافلة عند الطلب «أبوظبي لينك»، لتوفر للمقيمين والزوار تجربة التنقل السهل والذكي بين مختلف مرافق الترفيه والتسوق داخل الجزيرة.

ويمكن للمستخدمين تحديد نقطة الانطلاق ونقطة الوصول حسب وجهتهم، من ضمن 7 محطات هي: ياس مول، وعالم ورنر بروذرز، وفنادق ياس بلازا، والبندر، والمنيرة، والزينة، وحلبة ياس مارينا، وذلك حسب خريطة نشرها المركز على إنستغرام.

وبين المركز أن استخدام «أبوظبي لينك» متاح في جزيرة ياس يومياً من الساعة 6:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً، وتشمل المجمعات السكنية المختلفة والمناطق المجاورة لشاطئ الراحة، ويتم طلب الخدمة باستخدام تطبيق ذكي في المناطق المحددة.


ويتيح تطبيق «Abu Dhabi Link»، للمستخدم تحديد مكانه والوجهة المستهدفة واختيار الوقت المناسب لبدء الرحلة، قبل الضغط على خيار الحجز، ثم اتباع المسار المحدد في التطبيق للوصول إلى موقع الحافلة التي ستكون في أقرب نقطة ممكنة منه، ويظهر نوع الحافلة ورقم اللوحة في التطبيق، الذي يوفر أيضاً لطالب الخدمة إمكانية تتبع مسار الحافلة وأوقات تحركها بشكل مباشر، بدءاً من وقت طلبها حتى وصولها للوجهة المستهدفة.


وأكد مركز النقل المتكامل أن حافلات «خدمة عند الطلب» تخضع كما غيرها من وسائل النقل العام، إلى عملية تعقيم دورية وبشكل مكثف في الفترة المسائية بعد الانتهاء من تقديم الخدمات اليومية، وذلك ضمن التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية المتخذة لضمان صحة وسلامة الركاب.