الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

شرطة دبي تُخرّج أول دفعة لـ«برنامج تأهيل العارضين»

شرطة دبي تُخرّج أول دفعة لـ«برنامج تأهيل العارضين»
شهد مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع العميد خالد شهيل، تخريج «أول دفعة لبرنامج تأهيل العارضين في شرطة دبي»، بعد حصولهم على التدريب والمواد العلمية التخصصية التي تُمكنهم من التعامل بحرفية عالية مع زوار منصات شرطة دبي بكافة المعارض.

وأكد العميد خالد شهيل أن مشروع برنامج تأهيل عارضي شرطة دبي جاء بتوجيهات من القائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري، بتقديم الدورات التخصصية لمن يمتلكون المقومات والقدرات على التواصل مع الجمهور الزائر إلى منصات شرطة دبي في المعارض، مشيراً إلى أن الإدارة العامة لإسعاد المجتمع والإدارة العامة للتدريب عملتا على إعداد المادة العلمية والتدريبية المختصة للبرنامج، الذي خضع له كافة المشاركين، ليكونوا على أهبة الاستعداد الدائم لتمثيل شرطة دبي بالمعارض المحلية والعالمية.

ولفت إلى أن الموظفين الذي يمثل شرطة دبي في المعارض، يجب أن يمتلكوا كافة الإمكانات التي تجعلهم قادرين على ترك انطباع إيجابي عند الجمهور، وأن يتملكوا المهارات في التواصل والاتصال وإيصال المعلومات بكل سهولة، مبيناً أن هذه الدفعة لن تكون الأخيرة، وستكون هناك دفعات مستقبلية ضمن البرنامج.


وفي ختام الحفل، أثنى العميد شهيل على كافة جهود والتزام كافة المشاركين في برنامج تأهيل العارضين بشرطة دبي، والمحاضرين العاملين على إعداد المادة التدريبية والمنسقين، متمنياً للجميع التوفيق الدائم.