الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

«بريد الإمارات» تدعو للدفع حصراً عبر موقعها أو تطبيقها الإلكتروني

«بريد الإمارات» تدعو للدفع حصراً عبر موقعها أو تطبيقها الإلكتروني
دعت «بريد الإمارات» المتعاملين إلى استخدام موقعها الإلكتروني الرسمي (emiratespost.ae)، وتطبيق الهاتف المحمول عند إجراء عمليات الدفع الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، لتسديد رسوم الشحنات ومنتجات التجزئة، وذلك التزاماً منها بضمان أعلى مستويات موثوقية معاملات الدفع الآمن.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الحثيثة والمستمرة التي تبذلها الشركة لحماية المتعاملين من مخاطر الوصول إلى بوابات الدفع الرقمي غير القانونية، والتي تمثل جزءاً من مخططات الاحتيال الإلكتروني.

وشددت بريد الإمارات على أهمية توخي الحذر لكافة سكان الدولة عند إجراء المدفوعات، وبالأخص عبر رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة التي تدّعي أنها من «بريد الإمارات»، حيث تقوم بتوفير روابط إلكترونية لنظام دفع تابع لجهة خارجية، أو تحفيز المتعاملين على إنشاء حسابات وإجراء مدفوعات مقابل تسليم شحناتهم.


وأكّدت الشركة أنّها ومن الآن فصاعداً لن تقوم بإطلاق أي رسالة نصية أو رسالة عبر البريد الإلكتروني لربط المتعاملين ببوابة دفع إلكتروني خارج موقعها الإلكتروني الرسمي، ويتم تذكير المتعاملين بضرورة التحقق على الدوام من العنوان الإلكتروني للجهة المرسلة، مع الامتناع عن الكشف عن أية بيانات خاصة أو معلومات شخصية.