الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

تعاون بين «الأعمال الخيرية العالمية» و«منار الإيمان الخيرية»

تعاون بين «الأعمال الخيرية العالمية» و«منار الإيمان الخيرية»
وقّعت هيئة الأعمال الخيرية العالمية اتفاقية تعاون مع مؤسسة منار الإيمان الخيرية، بهدف توثيق العلاقات بينهما كجهات خيرية فاعلة في دولة الإمارات، من خلال التنفيذ المشترك للمشاريع داخل الدولة وخارجها.

مثّل هيئة الأعمال الخيرية العالمية، خلال توقيع الاتفاقية، الأمين العام للهيئة الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة، بينما مثّل مؤسسة منار الإيمان الخيرية نائب الرئيس التنفيذي الشيخ علي بن محمد بن علي النعيمي.

وأعرب الخاجة عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مع مؤسسة منار الإيمان الخيرية، مقدراً الأهداف الإنسانية التي تحملها، والنتائج التي ستحققها في المستقبل القريب، ولا سيما تنفيذ المشاريع الإنسانية والخيرية، كبناء المساجد، والمراكز الصحية، ودور رعاية الأيتام، وحفر الآبار، وتوزيع الكفالات، إلى جانب خدمات الإغاثة والمساعدات الإنسانية وغيرها من الأعمال الخيرية.


من جانبه، قال الشيخ علي بن محمد بن علي النعيمي: نسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى تنفيذ المشاريع التي تسهم في تحسين ظروف المحتاجين وتحقيق التنمية الشاملة، وتوفير بيئة صحية تؤمن سبل الحياة الكريمة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، ضمن الأطر والمعايير الدولية والقيم الإنسانية.