الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

بلدية مدينة أبوظبي: تنفيذ 10 ملايين ساعة عمل دون أي إصابات أو حوادث في مشروع الفلاح السكني

بلدية مدينة أبوظبي: تنفيذ 10 ملايين ساعة عمل دون أي إصابات أو حوادث في مشروع الفلاح السكني

نفذت بلدية مدينة أبوظبي 10 ملايين ساعة عمل متواصلة دون وقوع أي حوادث بجميع أنواعها، أو إصابات بين صفوف العمال، وذلك ضمن مشروع الفلاح السكني.

وأعربت البلدية عن تقديرها لتضافر جهود الشركاء الاستراتيجيين في تحقيق هذا المعدل المرتفع من السلامة والصحة المهنية، مشيرة أن هذا الإنجاز القياسي ثمرة للجهود المتواصلة بين بلدية مدينة أبوظبي، وهيئة أبوظبي للإسكان، وشركــة الدار، والاستشاري موت ماكدونالد، والمقاول تروجان، مؤكدة أهمية دورهم المؤثر في تنمية معايير السلامة والصحة المهنية للحفاظ على سلامة العمال.

وأشادت بلدية مدينة أبوظبي بالدور الذي بذلته شركــة (تروجان) في المشروع من حيث استيفاء متطلبات السلامة والصحة المهنية والبيئة، وتطبيق أعلى معايير السلامة والصحــة العالمية، وبأحدث الأساليب في هذا المجال، وطبقاً لمتطلبات مركز أبوظبي للسلامــة والصحــة المهنيــة.

كما ثمنت بلديــة مدينة أبوظبي جهود شركــة (الدار) لما تبذلــه في سبيل تطوير السلامــة والصحة المهنيــة في جميــع المشاريــع الإنشائيــة.

وتحرص بلديــة مدينة أبوظبي على إبراز الإنجازات وتشجيـع المقاوليــن على أداء الأعمال في بناء بيئة سليمة من شأنها الحد من وقوع حوادث، أو آثار بيئية أو تلف في الممتلكات أو توقف في العمليات التشغيلية.

وروعي في تنفيذ الحملة التوعوية المرافقة لتنفيذ المشروع، الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا التي أوصت بها الجهات المعنية، حفاظاً على صحة وسلامة الجميع والحد من انتشار الفيروس، حيث ظل قطاع البناء والإنشاء مستمراً في العمل بفاعلية منذ بداية الجائحة، ومطبقاً لكافة الإجراءات الوقائية لمنع انتشار الفيروس.