الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

نهيان بن مبارك يبحث مع سفير الدومينيكان تعزيز التعاون

نهيان بن مبارك يبحث مع سفير الدومينيكان تعزيز التعاون
استقبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، في قصره اليوم الاثنين، سفير الدومينيكان لدى الدولة جوليو سيمون كاستانوس زوين.

وفي بداية اللقاء.. رحب بسفير الدومينيكان وبحثا علاقات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية الدومينيكان وسبل تطويرها في المجالات كافة، وتبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، حريصة على تعزيز علاقات التعاون مع دول العالم أجمع، انطلاقاً من مبادئها الراسخة في إرساء السلام والتسامح والتعايش نهجاً راسخاً، يعزز الاستقرار والازدهار على مستوى العالم من أجل الإنسانية جمعاء.


وقال إن العلاقات بين الإمارات والدومينيكان تزداد رسوخاً وتطوراً في مختلف المجالات، بدعم من قيادتي البلدين الصديقين، بما يخدم المصالح المشتركة ويحقق تطلعات شعبيهما.


من جانبه، أكد جوليو سيمون حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون الوثيق مع دولة الإمارات في المجالات كافة، مشيداً بدور الإمارات الرائد في إرساء السلام والتسامح ومبادئ الأخوة الإنسانية على الساحة الإقليمية والدولية لخير البشرية.