الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

منطقة عجمان الحرة تبرم شراكة مع «المستشفى التخصصي العام»

منطقة عجمان الحرة تبرم شراكة مع «المستشفى التخصصي العام»
أبرمت «منطقة عجمان الحرة»، مذكرة تفاهم مع «مستشفى عجمان التخصصي العام»، لتعزيز مزايا الرعاية الصحية المقدَّمة للمُستثمرين والموظفين، وذلك في إطار التزامها بتعزيز الخدمات ذات القيمة المضافة والمحفزات التي توفرها لمتعامليها وحرصها على تسهيل مزاولة الأعمال.

وتتيح هذه الشراكة حصول المستثمرين وموظفيهم وفريق العمل في منطقة عجمان الحرة، إلى جانب أقاربهم المباشرين، على تخفيض بقيمة الفواتير الطبية عند تلقيهم خدمات الرعاية الصحية من المستشفى.

وقال مدير عام المنطقة الحرة المهندس علي السويدي إن التعاون مع مستشفى عجمان التخصصي العام يأتي انطلاقاً من استراتيجية المنطقة لخدمة مجتمع الأعمال وتلبية احتياجاتهم بتوفير خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة للمتعاملين والمستثمرين والموظفين بأسعار مُخفَّضة، مشيراً إلى أن هذه الشراكة تمثل إضافة نوعية بالنسبة للمنطقة لكونها تتيح لموظفيها ومتعامليها الاستفادة من الخدمات الاحترافية والخبرات التخصصية للمستشفى الذي يعد أحد أبرز مؤسسات الرعاية الصحية في إمارة عجمان.


وأضاف أن هذه الشراكة تأتي ضمن إطار مبادرات منطقة عجمان الحرة الرامية لتعزيز الدعم الذي تقدمه لشركاء الأعمال، مؤكداً أن المنطقة ستمضي قُدُماً في توسيع نطاق خدماتها ذات القيمة المضافة وتوفير السبل والأدوات التي تتيح للشركات القائمة في المنطقة الحرة تطوير أدائها وتحقيق أهدافها ومواصلة التوسع والنمو.


من جانبها، قالت المديرة العامة لـ«عجمان التخصصي العام» فاطمة المهيري إن المستشفى ينظر بتفاؤل كبير إلى الشراكة مع منطقة عجمان الحرة، مؤكدة أنها ستعود بالفائدة على كلا الجانبين.

وتشمل الشراكة نطاق الحسم المتاح للمُستثمرين وأقاربهم المباشرين، ويمكن الحصول على هذه التخفيضات بسهولة من خلال موافاة قسم التسجيل لدى المستشفى ببطاقة الهوية الإماراتية والبطاقة التعريفية الخاصة بمنطقة عجمان الحرة، أو صورة رخصة سارية المفعول صادرة عن المنطقة الحرة.