الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«إقامة دبي»: خدمة «أنت مميز» تبدأ غداً الأربعاء

«إقامة دبي»: خدمة «أنت مميز» تبدأ غداً الأربعاء

اللواء محمد المري.

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي عن بدء العمل بتنفيذ خدمة «أنت مميز»، والتي تم الإعلان عنها مؤخراً لإدارة حسابات المتعاملين المميزين لديها عبر تخصيص فريق «مستشاري الخدمة»، وذلك لتذليل كافة المعوقات المتعلقة بالخدمات لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة على مدار الساعة.

وتهدف خدمة «أنت متميز» إلى الإشراف على كافة المعاملات الخاصة بأصحاب الحسابات من الشركات الكبيرة التي تحتوي على أكثر من 10 آلاف مكفول، وأصحاب الإقامات الذهبية، والفنادق المصنفة بفئة 4-5 نجوم، والشقق الفندقية الفخمة، والشركاء الاستراتيجيين للإدارة.

ويأتي توفير هذه الخدمة بهدف ضمان إنجاز المعاملات ضمن إطار الأوقات المعتمدة، كما تهدف إلى ضمان حصول المتعاملين المميزين على كافة المستجدات الخاصة بمتطلبات الحصول على خدمات الإدارة، بالإضافة إلى الرد على كافة الاستفسارات الخاصة بأصحاب الحسابات المميزة، وضمان إشراكهم أو من ينوب عنهم في عملية التحسين على الخدمات.


وأكد مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اللواء محمد المري، أن بلوغ دولة الإمارات العربية المتحدة مقدمة الدول ضمن المؤشرات التنافسية يأتي نتاج الجهود الجبارة والتوجيهات الحكيمة، إضافة إلى التعاون المشترك بين مختلف الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية، لإطلاق مبادرات برؤية طموحة تعزز من رفاهية وجودة حياة الناس وتدعم التوجهات المستقبلية في الدولة.


وقال: «خطونا خطوات متقدمة للمساهمة في تحقيق الأهداف الوطنية لحكومة الإمارات، من خلال تطوير وتحسين خدماتنا التي ترقى بتطلعات المتعاملين وتلبي احتياجاتهم، والتي تحققت بفضل العزيمة والرؤية الاستباقية».

وأكد المري أن مبادرة «أنت مميز» تأتي استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، بأن تكون السعادة ورفاهية المجتمع في صدارة أولويات وأسس العمل الحكومي، مشيراً إلى أن «إقامة دبي» ارتأت تخصيص هذه الخدمة كخطوة لتأكيد مساعيها في تصميم خدمات متميزة تتمحور حول الإنسان وتحقق سعادته.