الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
No Image Info

عروض ومزايا لأبطال خط الدفاع الأول في الفجيرة

قدمت جهات حكومية وخاصة في إمارة الفجيرة مزايا وعروضاً حصرية لأبطال خط الدفاع الأول، استجابةً لمبادرة مكتب «فخر الوطن» بأبوظبي، بتكريم العاملين في الخطوط الأمامية للتصدي لجائحة كوفيد-19، وتقديراً لعطائهم المتواصل وجهودهم الكبيرة في احتواء تداعيات الجائحة على الأفراد والمجتمع.

وشملت المزايا التي سيستفيد منها أفراد خط الدفاع الأول حتى نهاية العام الجاري 2021، الخدمات الحكومية التي تقدمها بلدية الفجيرة وغرفة تجارة وصناعة الفجيرة، حيث سيعفى المستفيدون من المبادرة من بعض رسوم الخدمات والمعاملات الرسمية فيهما، كما شاركت دائرة الموارد البشرية بضمّ المستفيدين من المبادرة بالحصول على خصومات بطاقة سعادتي التي أطلقتها الدائرة في وقت سابق.

كما قدمت فنادق ومنتجعات سياحية عروضاً حصرية، تتضمن تخفيضات تصل إلى 25% على الخدمات الترفيهية والرياضية والحجوزات الفندقية فيها، وهي فندق كونكورد الفجيرة، وفندق ومنتجع الفجيرة، وفندق نوفوتيل وآيبس وأداجيو الفجيرة، وفندق راديسون بلو الفجيرة، وفندق نور أرجان روتانا، وفندق ومنتجع ميرامار شاطئ العقة.

الجدير بالذكر أنه بإمكان المستفيدين من العروض والمزايا والذين تنطبق عليهم الشروط التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]
#بلا_حدود