السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021
No Image Info

اعتماد «الفرنسية» ضمن نظام الشكاوى والمقترحات بشرطة أبوظبي



أدخلت شرطة أبوظبي اللغة الفرنسية ضمن الدليل التعريفي لنظام استقبال الشكاوى وتقديم المقترحات (CAS) المتعلقة بمجالات العمل الشرطي، وذلك بالتزامن مع اليوم الوطني الفرنسي والذي يصادف 14 يوليو من كل عام، وذلك في إطار الالتزام بتقديم أفضل الخدمات المتميزة لجميع شرائح المجتمع ووفق أعلى المعايير العالمية المتقدمة.

وأصبح بإمكان أبناء الجالية الفرنسية التعرف إلى قنوات الخدمة من خلال الدليل الذي تم إعداده باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك في إطار الحرص على تحقيق القيم الاستراتيجية لشرطة أبوظبي التي تسعى إلى تقديم الخدمات بعدالة وجودة عالية إلى جميع فئات المجتمع مع تعدد ثقافاتهم، وسرعة الاستجابة للطلبات المقدمة واعتمادها في العملية التطويرية للخدمات الشرطية، بما يتوافق مع دليل الشكاوى والمقترحات الخاص الصادر من الأمانة العامة للمجلس التنفيذي.

ودعت شرطة أبوظبي جميع المتعاملين الناطقين باللغة الفرنسية التعرف إلى قنوات الخدمة من خلال الدليل الذي تم إعداده باللغة الفرنسية، مؤكدة سرعة الاستجابة للطلبات المقدمة.

الجدير بالذكر أنه بإمكان المتعاملين من مختلف شرائح المجتمع الولوج لمنظومة الشكاوى (CAS)، المتعلقة بمجالات العمل الشرطي عبر قنوات شرطة أبوظبي الإلكترونية والذكية، وتتيح الخدمة التقديم عبر الموقع الإلكتروني https://cas.adpolice.gov.ae/ أو من خلال تنزيل تطبيق شرطة أبوظبي عبر الأجهزة الذكية.

#بلا_حدود