الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
No Image Info

عجمان.. تسليم 10 مساكن لمستحقيها من أهالي منطقة المنامة

سلم مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عبدالرحمن محمد النعيمي، 10 مساكن لمستحقيها من أهالي منطقة المنامة، والتي وجه بتوزيعها صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بمكرمة من سموه للتسهيل على أهالي المنطقة، وتوفير المسكن الآمن للجميع وتحقيق الاستقرار الأسري والراحة والطمأنينة وسبل العيش الكريم.

جرت عملية تسليم المساكن- التي بنيت وفق طراز معماري حديث وبأفضل المواصفات والتجهيزات والخدمات- بحضور مديري إدارة بلدية المنامة محمد علي سيف السويحي وسالم عبد الله بن غليطة، إلى جانب نائب مدير مؤسسة حميد بن راشد الخيرية طارق العوضي.

No Image Info



وأكد عبدالرحمن محمد النعيمي أن القيادة الحكيمة لا تدخر جهداً في سبيل توفير كل مقومات العيش الهانئ للسكان، من أهمها المسكن الآمن الذي يضمن الاستقرار الأسري ويحقق السعادة و الرفاهية للمنتفعين به، موضحاً أن كلفة المساكن بلغت 5 ملايين و500 ألف درهم.

وأعرب عن شكره لصاحب السمو حاكم عجمان الذي يولي اهتماماً دائماً بالجميع، ويسعى جاهداً للتعرف على متطلبات الأهالي واحتياجاتهم وتلبية متطلباتهم لتعزيز الولاء والانتماء للوطن الغالي.

ونوه بأن حكومة عجمان قدمت العديد من التسهيلات لجميع فئات وشرائح المجتمع ولا تزال تسعى جاهدة لتقديم المزيد، بالتعاون مع الجهات والدوائر والمؤسسات مجتمعة، لتدشين وتنفيذ المشاريع والمبادرات بتوجيهات مباشرة من القيادة الرشيدة لتحقيق الأهداف التي يلمس أثرها كل فرد في الإمارة.

من جانبهم، أعرب أصحاب المساكن الجديدة عن عميق شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو حاكم عجمان، مؤكدين أن سموه والد للجميع ويحرص على معرفة احتياجات أبناء الإمارة وتحويل أحلامهم إلى واقع، يضمن الحياة الهانئة لهم ولأبنائهم ويسهم في تحقيق الرفاهية والسعادة للجميع.
#بلا_حدود