الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021
No Image Info

مدير عام شرطة أبوظبي يستقبل مكالمات الجمهور على «999»

استقبل مدير عام شرطة أبوظبي اللواء مكتوم علي الشريفي، مكالمات الجمهور على خط الطوارئ 999 في مركز القيادة والتحكم بإدارة العمليات في قطاع العمليات المركزية، وشارك في إنجازها والوقوف على كفاءة وفاعلية إجراءات العمل عليها، ومتابعة سرعة وصول الدوريات الشرطية المختصة لمواقع البلاغات.

واستمع إلى ملاحظات الجمهور والتحديات التي يواجهونها في تقديم الخدمات، بالإضافة إلى احتياجاتهم وتوقعاتهم وتطلعاتهم من شرطة أبوظبي ومقترحاتهم حول الخدمات المقدمة لهم، ووجه خلال زيارة مركز القيادة والتحكم (غرفة العمليات) ضمن مبادرة «في الميدان الحكومية» بتقديم كافة التسهيلات للجمهور وإسعادهم والتحسين المستدام.

No Image Info



وحث مدير وضباط مركز القيادة والتحكم على مواصلة جهود التحسين والتطوير لتحقيق الأهداف وتمكين جميع العاملين لتعزيز تجربه الجمهور، مؤكداً التزام شرطة أبوظبي بالتركيز على الجمهور وتحسين تجربتهم لتقديم خدمات مبتكرة عالية الجودة تحقق لهم السعادة والثقة بخدمات الشرطة.

وأشاد بتوجيهات القيادة الرشيدة التي وفرت الإمكانات لدعم مسيرة شرطة أبوظبي حتى أصبحت في موقع الصدارة والريادة الأمنية بين أفضل المدن العالمية وأكثرها تقدماً، ووفق رؤية تواكب مسيرة الريادة لضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة.

ورافق مدير عام شرطة أبوظبي خلال الزيارة.. مدير قطاع العمليات المركزية اللواء أحمد سيف بن زيتون المهيري، ومدير إدارة العمليات العميد ناصر سليمان المسكري، ومدير إدارة الإعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة العميد محمد علي المهيري.

#بلا_حدود