السبت - 24 يوليو 2021
السبت - 24 يوليو 2021
No Image Info

شرطة الشارقة تدشن قرية تسجيل المركبات في المنطقة الوسطى

دشنت شرطة الشارقة ‏اليوم الخميس، «قرية تسجيل» في منطقة الذيد، بالتعاون مع مركز تسجيل «إينوك»، وشركة الشارقة لإدارة الأصول القابضة.

وجاء افتتاح القرية من قبل مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالإنابة العقيد حمد عبدالله الريامي، بهدف تقديم كافة خدمات ترخيص الآليات للسائقين بكل سهولة ويسر في المنطقة، وحرصاً على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين التي تعزز من جودة الحياة، انسجاماً مع استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة.

حضر الافتتاح مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين رئيس مركز خدمات المرور والترخيص المقدم خالد الكي، ومدير عام شركة تسجيل - إينوك حسام سالم الشاوي، و‏المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة الشارقة لإدارة الأصول القابضة إبراهيم الحوطي.

No Image Info



وأكد العقيد حمد عبدالله الريامي ‏أن افتتاح القرية الجديدة جاء كإضافة نوعية ‏للجهود التي تكرسها شرطة الشارقة لمتعامليها في مختلف مناطق الإمارة، حيث يمكن للمتعاملين من سكان المنطقة الوسطى التقديم للحصول على كافة الخدمات المتعلقة بترخيص الآليات والسائقين، ما يوفر ‏عليهم الوقت والجهد، مضيفاً أن قرية التسجيل تتضمن حارة لفحص المركبات ومصنع أرقام، إضافةً إلى مكاتب لخدمة المتعاملين.

جدير بالذكر أن قرية تسجيل المركبات المتواجدة بنادي الذيد الرياضي الثقافي بالمنطقة الوسطى، تستقبل المتعاملين طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة من الساعة 7 صباحاً حتى 9 مساء.

#بلا_حدود