الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

رأس الخيمة للمواصلات توقع اتفاقية شراكة مع eZhire لخدمات التأجير الذكي

رأس الخيمة للمواصلات توقع اتفاقية شراكة مع eZhire لخدمات التأجير الذكي

وقعت هيئة رأس الخيمة للمواصلات وشركة eZhire Tecnologies اتفاقية شراكة لتوفير خدمة التأجير الذكي للمركبات عبر تطبيقها المتاح على منصات الأجهزة الذكية وذلك في إطار تعزيز الشراكة مع القطاعين الحكومي والخاص لتوفير أفضل الحلول الذكية في إمارة رأس الخيمة ولمواكبة التوجهات الحكومية.

ويتيح التطبيق الذكي العديد من المزايا التي تسهل عملية الاستئجار اليومي، والأسبوعي، والشهري للمركبات من خلال تبسيط الاجراءات ومنها عدم الحاجة لتقديم الضمان المالي المتعارف عليه على المركبة مع إمكانية توصيل المركبة إلى موقع العميل، كما يتميز التطبيق بسهولة التنقل بين الخيارات المتاحة لاختيار فئة المركبة المرغوب استئجارها والتي تتوافق مع احتياجاته مع إمكانية الاستفادة من التطبيق على مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع.

وذكر مدير عام هيئة رأس الخيمة للمواصلات المهندس إسماعيل حسن البلوشي أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن استراتيجية الهيئة لتوفير خدمات رقمية وذكية لترفع من جودة الحياة في الإمارة وتدعم رؤية رأس الخيمة لتكون وجهة سياحية من خلال تقديم خدمات مضافة للزوار والسياح.

وأضاف أن هذه الخدمة ستضاف إلى الخدمات الذكية التي تقدمها الهيئة، لا سيما أن عملية استئجار المركبة أصبحت أسهل من السابق حيث تتم العملية من خلال خطوات بسيطة وهي تحميل التطبيق والتسجيل به ثم اختيار المركبة وموقع توصيلها ثم إتمام عملية الدفع واستلام المركبة.

ومن جانبه، قال مدير عام eZhire Tecnologies حسن جان «نرحب بالشراكة مع هيئة رأس الخيمة للمواصلات التي تبنت هذا التطبيق والذي يأتي ضمن خطط الشركة للتوسع بخدماتها».