الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

شرطة الشارقة تطلق حملة أمنية لرصد السلوكيات السلبية

شرطة الشارقة تطلق حملة أمنية لرصد السلوكيات السلبية

أطلقت شرطة الشارقة متمثلة في مركز شرطة البحيرة الشامل،‏ حملة أمنية بمناطق الاختصاص التابعة للمركز من خلال تكثيف تواجد الدوريات في المناطق الساخنة لرصد السلوكيات السلبية بتلك المناطق.

وتهدف الحملة - التي تستمر حتى نهاية العام الجاري - إلى ‏رفع نسبة الشعور بالأمن والأمان، تحقيقاً لأهداف شرطة الشارقة المنسجمة مع استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى زيادة نسبة الشعور بالأمن والأمان.

وأكد رئيس مركز شرطة البحيرة الشامل بالإنابة المقدم محمد علي بن حيدر، أهمية، مثل هذه الحملات التي تعمل على تكثيف التواجد الأمني ورصد السلوكيات السلبية لبعض الأفراد، إلى جانب رصد المركبات المهجورة والمهملة بين البنايات السكنية والساحات الرملية للحد من خطورتها.



ودعا مُلاك البنايات والمنشآت السكنية إلى ضرورة التعاون والمساهمة في تحقيق أهداف الحملة من خلال العمل على إنارة الأماكن المظلمة التابعة للمنشآت كالممرات المحيطة بها، ومواقف المركبات لرفع نسبة الشعور بالأمان وخفض معدلات الجريمة.


وحث أفراد المجتمع على التعاون في حفظ سلامتهم وممتلكاتهم الشخصية من خلال رصف مركباتهم في الأماكن المخصصة لها وعدم ترك الممتلكات الثمينة بداخلها، منوهاً بضرورة التواصل مع الجهات الشرطية في حال رصد أي سلبية عبر الاتصال على الرقم 999 للحالات الطارئة، والرقم 901 للحالات غير الطارئة.